حقيقة الصورة المتداولة بحق حورية فرغلي

فن ومشاهير

حورية فرغلي تصدرت بـ صورة من داخل غرفة العمليات.. إليكم حقيقة المنشور المتداول

30 كانون الثاني 2021 11:32

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بـ صورة للفنانة حورية فرغلي، ظهرت فيها بلباس المرض وهي تجلس على سرير المستشفى ويحيط بها عدد من الأطباء، حيث قيل بأنها دخلت غرفة العمليات بهدف إجراء العملية الجراحية الخاصة بتصحيح حاستي الشم والتذوق لديها.



حورية فرغلي

وهو ما أثار تفاعل وتعاطف النشطاء الذين تداولوا المنشور بين داعٍ للفنانة المصرية بالسلامة وبين متساءل عن مدى صحة الصورة، لاسيما وأن فرغلي أشارت في تصريحات سابقة عن توجهها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 31/ كانون الثاني/ يناير الجاري على أن تدخل المستشفى في الثاني من شهر شباط / فبراير القادم بهدف الخضوع للإجراء الجراحي.

قبل أن تؤكد صحيفة الوطن المصرية حقيقة الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتؤكد بأنها قديمة والتقطت للفنانة قبل عامين أثناء خضوعها لعملية جراحية بهدف تصحيح التشوه الحاصل في أنفها، إلا أنها باءت بالفشل حينها.


وأوضح المصدر بأن النجمة المصرية، تنتظر حاليا نتيجة المسحة الطبية الخاص بالكشف عن الإصابة بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك لتتوجه بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بغية الخضوع للإجراء الجراحي.

هذا وقد طلبت فرغلي مؤخرا الدعاء من محبيها وكشفت عن موعد سفرها عبر رسالة مقتضبة، حملها الشاعر الغنائي محمد جمعة، الذي نشر صورة جمعتهما، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

كتب عليه:" حورية تشكر كل الناس الذين سألوا عليها جدا... وبإذن الله هـ تسافر تعمل عملية في شيكاغو أول الشهر... وبتقولكم ادعوا لها... على شان العملية تسع ساعات... وبإذن الله ترجع بألف سلامة".


وقد ساند بعض نجوم الفن والدراما المصرية، حورية فرغلي خلال الأسابيع الماضية، بعدما صرحت بـ حزنها الشديد لابتعاد أصدقائها المقربين عنها وعدم سؤالهم عنها، ومن بينهم الفنان أشرف زكي، مصطفى درويش، محمود عبد المغني، هنا الزاهد" وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018، إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون.