خالد يوسف يتصدر مؤشرات محرك البحث عقب إصابته بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

خالد يوسف يكشف تطورات صحته عقب إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية

1 شباط 2021 00:32

عاد اسم النائب السابق والمخرج السينمائي خالد يوسف للتداول وتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب إعلانه الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا المستجد COVID 19.


خالد يوسف

وهو ما دفع بعض المهتمين بالمخرج الشهير ومحبي أعماله السينمائية إلى التساؤل عن مدى إصابته وتمكن الفيروس منه، وعليه خرج يوسف في منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك مطمئنا محبيه عن حاله، بالقول:

" لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بـ محبة وود أرجو أن أستحقه... ممتن لكم جميعا على دعمي نفسيا للتغلب على هذا الفيروس... أطمئنكم إنني بخير... وليس لدي أية أعراض... وأنا أقول لكم إن محبتكم وتمنياتكم لي هي أكبر دافع لكي أهزم الفيروس... وها أنا كما صورني صديقي مصطفى الآن الذي أحاول منعه من التقاط العدوى وشكله مصمم...".


وأتى هذا بعدما أثار المخرج والنائب المصري السابق خالد يوسف قلق جمهوره على حالته الصحية، إثر إعلانه الإصابة بـ عدوى الجائحة الفيروسية عبر منشور قصير دونه عبر فيسبوك، جاء في نصه:

" تسلمت الآن نتيجة فحص كورونا... الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه... قعدت أنا على نفسي... أنني طوال الوقت على سفر ولم أصب بـ كورونا... وها أنا بعد طول صمود أصبت بـ الفيروس... والحمد لله لا أشعر بأية أعراض من التي يقولون عليها... دعواتكم بأن تمر بـ سلام".