بعدما أصيب بأزمة تنفسية مفاجئة.. تطورات صحة كريم محمود عبد العزيز

فن ومشاهير

التطورات الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز

1 شباط 2021 13:50

سيطرت حالة من القلق في أوساط محبي الفنان كريم محمود عبد العزيز، إثر تداول أخبار حول إصابته بأزمة صحية حادة، نُقل على إثرها إلى المستشفى، دون ذكر أي تفاصيل حول ماهية الأزمة التي تعرض لها.



كريم محمود عبد العزيز

إلا أن شقيق الفنان الشاب، النجم محمد محمود عبد العزيز، طمأن الجمهور على حال أخيه، وصرح لموقع اليوم السابع بالقول أنه عاد مساء يوم أمس برفقة شقيقه إلى المنزل عقب سماح الأطباء له بذلك، أما عن تفاصيل الأزمة التي تعرض لها شقيقه، ذكر محمد أن الطبيب أخبرهم بأنه تعرض لأزمة صدرية ( تنفسية).

هذا وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز، أعلن عن تعرض شقيقه لأزمة صحية من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ضمّن فيه صورة شقيقه كريم، وعلق عليها بالقول:" الحمد لله على كل حال".



من جهة أخرى، أعرب النجم كريم محمود عبد العزيز مؤخرا عن سعادته بـ المشاركة في مسلسل " الاختيار" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.

حيث قال في لقاء متلفز:" الدور الذي جسدته في مسلسل الاختيار شيء مشرف... وأحببت كثيرا هذا المشهد... كونه يوثق حادثة بشعة... فعندما يفعل الشخص شيئا له علاقة بـ البلد تحت شعار الوطنية... يكون شيئا جميلا ومشرف جدا".

وحول إمكانية تجسيد السيرة الذاتية لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قال:" يجب عند تجسيد سيرة ذاتية أن تبقى مبنية على الحياة الشخصية... أين تربى وكيف ومما عانى ويجب أن تكون مليئة بالتفاصيل... أنا عن نفسي لا أقتنع بهذه المسلسلات... لأنها تدخل في حُرمة الشخصية التي تُقدم وتفضح الناس وذلك بعدما يكون الشخص قد رحل عن عالمنا وذهب لربه وانتهت حكايته".

أما عن علاقته بـ الفنان محمد إمام، أشار كريم محمود عبد العزيز خلال حلوله ضيفا على برنامج ITS SHOW TIME لمقدمتيه الإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق:" أنا ومحمد إمام أصدقاء مقربين ولو انعرض علينا شيء جيد لنظهر فيها معا، مثل مسلسل هوجان، فمن المؤكد أننا سنؤديها وليس هنالك أي مشكلة في عملنا مع أي شخص".