تامر حسني في لفتة إنسانية اتجاه إحدى معجباته

فن ومشاهير

نسيت ذويها ولم تجهله... تامر حسني يلتقي بإحدى معجباته

1 شباط 2021 19:03

كشف الفنان تامر حسني عن تفاصيل واقعة غريبة، حدثت مع إحدى معجباته وكان هو بطلها دون أن يعلم بذلك، حيث ارتأى النجم المصري أن يروي تفاصيل الواقعة على الملأ بعد سماعه بمجرياتها، ولكنه فضل أن تكون معه بطلة القصة، فـ فاجأها ووثق لقائهما في مقطع فيديو قصير قبل أن يهمّ برواية أحداثها.



تامر حسني

حيث بيّن شدة تأثره بما سمع به من قبل المقربين من الشابة، والتي كانت ضحية حادث أليم أسفر عن فقدانها للذاكرة وشلِّ أطرافها، ووفاة والدتها.

إلا أنها وفي فترة العلاج كانت تجهل والدها وشقيقتها، لكنها لم تجهل الفنان ولم تنسى أغانيه، حتى أنها كانت ترفض تناول الطعام دون الاستماع لأغنيته " الموضوع فيك".

هذا ووجه الفنان تامر حسني كلمة للشابة أعرب فيها عن فخره بها وسعادته بكلامها عنه، إذ كتب على المنشور:" يا برهان أنا الذي فخور بك وسعيد فيك أكثر من أي شيء... وكلامك أنني أكبر داعم لشفائكِ بعد الله سبحانه وتعالى... أنا الذي سعيد برؤيتك وسماع قصتك... يا رب أراكِ بكامل الشفاء في وقت قريب...".


وأضاف:" و بدعوات جميع من راوا الفيديو وسمعوا بقصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم الذي كنت عرضة له... ونتج عنه وفاة والدتكِ وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود منه الأمل في الشفاء... أشكركِ على إرادتك العظيمة للشفاء... وللعودة مرة ثانية لحياتكِ...".

واختتم منشوره قائلا:" أنتِ درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد للأمل... أشكر أقربائك وأخواتك الذين رتبوا لكِ المقابلة... فعلا هم نعمّ السند... ربنا يحفظك ويشفيكِ من كل مرض".

هذا وقد حاز المنشور على تفاعل محبي ومتابعي النجم الشهير، الذين أكدوا على أهمية وجمال ما قام به، اتجاه المعجبة لما في هذه الخطوة من إنسانية كبيرة.

من جهة أخرى، افتتح الفنان المصري تامر حسني حفل كأس العالم لكرة اليد في مصر 2021، بأغنية ارفع ايدك، التي شاركه فيها مغني الراب مروان موسى، وهدى الشربيني التي أدت الجزء المغنى باللغة الإنجليزية.