الرد الأول من نجلاء عبد العزيز بعد استدعائها للتحقيق من قبل النيابة العامة

فن ومشاهير

الرد الأول من نجلاء عبد العزيز بعد استدعائها للتحقيق من قبل النيابة العامة

1 شباط 2021 19:50

استدعت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، المدونة نجلاء عبد العزيز على خلفية نشرها صورة لطفلها بعدما ألبسته ثوب زفاف أبيض ووضعت له التبرج الكامل، وهو ما أثار حفيظة واستهجان العديد من النشطاء المتابعين لها، الذين تداولوا المنشور حتى تصدر اسم المدونة نجلاء عبد العزيز مؤشرات التطبيقات الاجتماعية في السعودية ولفت أنظار السلطات في البلاد.



نجلاء عبد العزيز

وقد وجهت السلطات المعنية تهمة التعدي على حقوق الطفل للمدونة على خلفية ظهور نجلها في الصورة، وهو ما ردت عليه عبد العزيز بـ منشورين عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

إذ كتبت على صورة ابنها:" مهما بلغت من قوة وثبات فلا بدَّ لك من أصحاب صالحين... يحفزونك لحظة ضعفك... ويرشدونك ساعة غفلتك... ويحنون عليك حين يقسو عليك كل شيء".


لتنشر بعدها صورة، علقت عليها بالقول:" مساء الخير... التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم... يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".


متابعو نجمة الإعلانات السعودية، وجدوا في منشوريها ردا صريحا وواضحا لكل من اتهمها بالتعدي على طفولة نجلها، وذلك على الرغم من أنها لم تسمي أحدا وتجنبت التحدث بشكل واضح، تاركة المنشورات مبهمة أمام قرائها.

يذكر أن الصورة المتداولة لنجل نجلاء عبد العزيز ليست بجديدة بل كانت قد شاركتها المدونة قبل أشهر قليلة من الآن، إلا أنها ظهرت فجأة صباح اليوم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها مدونون متهمين عبد العزيز بـ المتاجرة بـ ابنها بغية حصد المزيد من الشهرة.


هذا وقد واجهت نجلاء عبد العزيز اتهامات سابقة حول إساءتها للقرآن الكريم بعد إعلانها عن مصحف عبر حسابها الرسمي في سناب شات، إذ وجد فيه بعض النشطاء استغلالا لكتاب الله ورأوا بأن الإعلان متاجرة غير لائقة منها.