تفاصيل واقعة سرقة محمد الشعيبي

فن ومشاهير

محمد الشعيبي ضحية عملية سرقة.. فيديو

2 شباط 2021 13:51

وقع الفنان محمد الشعيبي ضحية عملية سرقة ونصب، وقد وجه الفنان السعودي نداء لمواطني بلده الأم المملكة العربية السعودية، لمساعدته ومد يد العون له لاستعادة حقه المسلوب.


محمد الشعيبي

وفي التفاصيل، غرد النجم السعودي الشاب عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مناشدا أهل بلده لمساعدته بعدما تمت سرقته داخل المملكة، حيث كتب:

" يا أهل السعودية... أهل ديرتي أنا انسرقت في السعودية... بـ تعاون مجموعة عليِّ"، وتابع:" ترضونها عليِّ؟... رزقي ورزق بنتي... أبي صوتي يوصل.. اليوم أتكلم بالموضوع... رتويت ما عليكم أمر... مع وسم محمد الشعيبي يبي حقه".

وذلك قبل أن يخرج الفنان السعودي في مقطع فيديو قصير، روى فيه تفاصيل حادثة السرقة التي وقع ضحيتها، موضحا أنه حاول شراء اسم علامة تجارية داخل المملكة وتواصل مع مالكها الذي لم يمانع الأمر مقابل مبلغ مالي وصله من قبل الفنان عن طريق التحويل لاسمه في مقابل تحويل اسم العلامة لصالحهم.

مشيرا إلى أن هنالك مستندات بحوزته تثبت أن المالك استلم منهم مبلغ ثلاثمائة ألف ريال، مقابل أن يمنحهم اسم العلامة خلال خمسة عشرة يوما.

وهو ما لم يتم لأن الموكل الذي كان وسيطا بينهما وجرى معه العقد، مازال يحتفظ بالاسم بموجب العقد المبرم باسمه كونه وكيلا وواسطة بين البائع والشاري.


والذي اتخذ طريق الابتزاز للتعامل مع الفنان السعودي، بحسب تصريح الأخير الذي قال:" عندما أصبح باسمه ماذا قال لنا؟... تريدونها؟... ادفعوا فلوس... هنالك عقد بيننا أنت أخليت به... قال ادفعوا فلوس... أنا لست لوحدي معي شركاء...".

واستطرد الشعيبي:" كلمني بعدها شخص ادعى بأنه شريكه وقال معكم لعصر يوم غد إن لم تدفعوا النقود فهنالك أشخاص يريدون العالمة التجارية...".

ليؤكد بعدها الفنان بأنه وشريكه اتخذوا بعض الإجراءات وحصلوا على العلامة وأصبحت لهم، إلا أن الموضوع بدأ هنا، حيث لجأ الشبان لصديق لهم والده معروف في المملكة وهو من أحد ملاك نادي السعودية والذي بدوره أخذ شعار العلامة وقال لهم:" لو على جثتي لن تدخلوا السعودية".


وتابع:" وعليه بسبب نفوذه أصدروا له شهادة لصالحه بـ العلامة في الوقت الذي العلامة مسجلة بـ اسمي واسم شريكي في الخليج والاتحاد الأوروبي وفي التوقيت الذي أنا قدمت فيه اعتراضا داخل المملكة على ما قاموا به، علما بأن الإجراءات لم تنتهي بعد".

واختتم محمد الشعيبي تصريحه متمنيا أن يصل صوته لرئيس الرابطة الفكرية في المملكة العربية السعودية، لكي ينصفه ويعيد له حقه، كما وجه كلمة شكر لجميع محبيه ومتابعيه الذين ساندوه تحت شعار محمد الشعيبي يبي حقه.