تردد قناة بي إن سبورت BEIN SPORT المفتوحة على نايل سات

منوعات

تردد قناة بي إن سبورت المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

2 شباط 2021 18:48

نستعرض لكم في هذا التقرير تحديثات تردد القنوات الجديد للعام 2021، والخاص بـ قناة بي إن سبورت BEIN SPORT المفتوحة، حيث يمكنكم ضبط هذا التردد واستقبال القناة ومتابعة أحدث وأهم ما تعرضه قناة بين سبورت BEIN SPORT.



• تردد قناة قناة بي إن سبورت BEIN SPORT

تملك قناة بي إن سبورت BEIN SPORT، حقوقاُ حصرية لنقل أهم مباريات في الدوري الأوربي، بدءً من الإنجليزي و الإيطالي، وصولا إلى الألماني والفرنسي، إضافة إلى نقلها دوري أبطال أوروبا.

ومن بين الأنشطة الرياضية التي ستنقلها القناة فعاليات كأس العالم للأندية ( كرة القدم) والتي ستبدأ في الخامس من شهر شباط/ فبراير الجاري في مدينة الدوحة، عاصمة دولة قطر.

وعليه حرص موقع النهضة نيوز على توفير التردد الخاص بـ قنوات بي إن سبورت BEIN SPORT المجانية المفتوحة، والتي ستقوم بنقل فعاليات وأنشطة كأس العالم للأندية 2021.


• تردد قناة بي إن سبورت BEIN SPORT

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معادل الاستقطاب: الأفقي 3/4

معدل تصحيح الخطأ: 27500

• وأيضا نقدم لكم ترددا آخر وهو التالي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12765

معادل الاستقطاب: الأفقي 3/4

معدل تصحيح الخطأ: 27500


نذكر هنا أن قناة بي إن سبورت BEIN SPORT، ستنقل جميع فعاليات كأس الأندية لكرة القدم التي ستقام بتاريخ الخامس من شهر شباط/ فبراير الجاري والتي ستنطلق داخل مدينة الدوحة القطرية.

والتي ستبدأ فعالياتها بـ مباراة الأهلي المصري ضد فريق الدحيل القطري، وهو ما جعل تردد قنوات بي إن سبورت BEIN SPORT مطلوبة من قبل محبي الرياضة ولاسيما الجمهور المصري ككل، كون فريق الأهلي هو الفريق المصري الوحيد المشارك في كأس الأندية لكرة القدم.