جو رعد يرد على معايدة نجوى كرم بـ فيديو من غرفة النوم

فن ومشاهير

نجوى كرم تهنئ جو رعد بمناسبة عيد ميلاده والأخير يرد بـ فيديو من غرفة النوم

4 شباط 2021 18:31

احتفل المزين والفنان جو رعد بـ ذكرى عيد ميلاده التي تصادف بـ تاريخ اليوم الخميس، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر، رد فيه على معايدة الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي كانت قد غردت احتفالا به في هذه المناسبة.



جو رعد

وبدا الفنان الشهير في المقطع المرئي وهو مستلقِ على سريره بـ ملابس النوم، وقال:" جو رعد ما فينا نحتفل بعيد ميلادك"، ليبدأ بعد ذلك بالرقص والقفز على السرير مرددا أغنية Happy Birthday، بينما كان يحمل في يده باقة من الورود الحمراء دون أن يكشف عن هوية مرسلها.

هذا وغردت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قبل ساعات قليلة متوجهة لـ رعد بالمعايدة، حيث كتبت:" يا أطيب قلب وصاحب الوفا... الله يجعل أيامك فرح و نجاح... ميلاد سعيد".

من جهة أخرى، حلّ جو رعد مؤخرا ضيفا على برنامج " شو القصة" المذاع عبر شاشة قناة لنا والمقدم من قبل الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وخلال الحلقة صرح الفنان الشهير عن أكرم النجمات اللاتي تعامل معهنّ من خلال مجال عمله كـ مصفف شعر.

وروى بأن الفنانة هيفاء وهبي هي الأكثر كرما بين من تعامل معهن، وقال:" مرة سافرت برفقتها إلى مصر حيث كانت تصور فيلما سينمائيا... وعرضت عليّ مبلغا كبيرا من المال ولكنني رفضته... وعند عودتي إلى لبنان تفاجأت بأنها أرسلت لي مبلغ كبيرا آخر وشيك بألف دولار لمساعدي".



يذكر أن آخر أعمال الفنان جو رعد على الصعيد الفني، فيديو كليب أغنية فاطمة، وهي من كلمات فراس سعد الدين ومن إخراج أوجني مخايل.

ويقول مطلع الأغنية:" قلبا شو رقيق وحساس... جنوا فيها كل الناس طيوبة وكلا على بعضا... أغلى من الدهب والماس... يخرب بيتا فاطمة... بسحرا العالم خاربي لما كعبا يدق الأرض... بـ تفقع بوم ضاربة بوم بابا بوم...".