حقيقة وفاة حورية فرغلي

فن ومشاهير

نهال عنبر توضح حقيقة الأخبار المتداولة حول الفنانة حورية فرغلي

4 شباط 2021 19:59

نفت الفنانة المصرية نهال عنبر الأخبار المتداولة حول وفاة حورية فرغلي، والتي انتشرت قبل ساعات قليلة على منصات التواصل الاجتماعي وأثارت حالة من القلق بين أوساط محبي النجمة المصرية.



حورية فرغلي

الأمر الذي استدعى توضيحا من مواطنتها الفنانة نهال عنبر، وهي المسؤولة عن الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، والتي نفت كل الأخبار المتداولة وعرّتها من الصحة قبل أن تتوجه إلى الجمهور بـ طلب الدعاء للفنانة حورية فرغلي.

وانطلقت شائعات وفاة الفنانة المصرية، بالتزامن مع دخولها إلى غرفة العمليات لإجراء عملية تصحيح التشوه الحاصل في وجهها وتحديدا في منطقة الأنف، وذلك داخل أحد المستشفيات الكبرى بـ ولاية شيكاغو الأمريكية.


هذا وقد كشف مصدر مقرب من فرغلي، مساء يوم أمس الأربعاء، أن الفنانة دخلت إلى غرفتها الخاصة داخل المستشفى يوم الثلاثاء حيث مكثت فيها ووضع لها جهاز الأكسجين على مدار اليومين الماضيين، وذلك بهدف نسبة الأكسجين في الدم من أجل الإجراء الجراحي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018.

إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية قمر، الفنانة المصرية روبي، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة محمد السبكي.