غابرييل توفت المصارع السابق في WWE يعلن أنه متحول جنسيا

فن ومشاهير

غابرييل توفت المصارع السابق في WWE يعلن أنه متحول جنسيا

5 شباط 2021 12:43

كشف نجم المصارعة السابق في WWE غابرييل توفت أنه متحول جنسيا هذا الأسبوع، واصفا قصته الشخصية بأنها "قصة مثيرة عن التحول الجنسي"، وأنه قد أصبح يدعى الآن "غابي".

وشارك غابرييل توفت، الذي صارع باحتراف تحت اسم "تايلر ريكس" في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، هذا الخبر في بيان صحفي يوم أمس الخميس.

انستغرام غابرييل توفت

كما وأثار غابرييل توفت نجم WWE السابق مقابلة مطولة تم بثها صباح اليوم الجمعة على قناة Extra، وقال غابرييل توفت في المقابلة: "غابي على وشك مشاركة قصتها المثيرة عن التحول الجنسي من نجمة WWE السابق، ولاعب كمال الأجسام، والمثل الأعلى للياقة البدنية، والمتحدث التحفيزي، ومتسابق الدراجات النارية إلى أنثى رائعة محبة للمرح والسلام، وتم إطلاق سراحها أخيراً وهي مستعدة لحكم عالمها".

وكشفت غابي، التي كانت نشطة في WWE في الفترة الواقعة ما بين 2007 إلى 2014، عن انتقالها الجنسي للمعجبين على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام في اليوم السابق، مع صورة حديثة لها وهي جالسة بجوار صورة قديمة من أيام المصارعة، مع تعليق على الصورة يقول: "هذا أنا، دون خجل مما أنا عليه، هذا هو الجانب الذي دائما ما ظل مخبأ في الظل، خائفاً مما قد يظنه العالم، خائفاً من رد فعل عائلتي وأصدقائي ومتابعيني".

ولدى غابرييل توفت البالغ من العمر 42 عاماً شركة لياقة بدنية تسمى "Body Spartan" مع زوجته، بريسيلا، التي أنجبت منه ابنتها ميا البالغة من العمر تسع سنوات.

وكتب غابرييل توفت أن الأشهر الثمانية الماضية كانت من أصعب الأشهر في حياته، لكنه نسب الفضل لعائلته في اجتيازه لها.

وقال غابرييل توفت:"مع ذلك، فإن اليوم الذي توقفت فيه عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون، كان اليوم الذي أصبحت فيه حقا بلا حدود وسمحت لنفسي الحقيقية بالظهور إلى النور. لقد قبلتني زوجتي المحبة وعائلتي وأصدقائي المقربين لما أنا عليه الآن. وأنا ممتن لهم للأبد، إن دعمكم لي على طول الطريق يعني لي أكثر مما تعرفونه".

المصدر: صحيفة نيويورك بوست