جورجينا رودريجيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو بصور مثيرة

رياضة

جورجينا رودريجيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو بصور مثيرة

5 شباط 2021 13:01

 احتفل نادي يوفنتوس وموقع الفيفا والكثير من المواقع ومحبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده ال 36 والذي يصادف اليوم 5 فبراير.

ومن أبرز من احتفل بعيد ميلاد النجم كريستيانو رونالدو صديقته جورجينا رودريجيز، وذلك من خلال عدة صور لهما معاً من نزهتهما الأخيرة حينما استمتعا برحلة بين الثلوج، حيث نشرت أكثر من صورة، واكتفت بالتعليق عليها بأكثر من "ايموشن" يعبر عن حبها له.    


و كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يدرس تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنهاية الموسم المقبل 2020/2023، بالرغم من أنه سيكمل عامه السادس والثلاثين، اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس تفكر في تجديد عقد النجم كريستيانو رونالدو بالرغم من أنه سيكمل عامله السادس والثلاثون، اليوم، لكن إدارة النادي ترى أنه لا يزال لاعبًا حاسمًا بشكل مخيف، وسجل 22 هدفا فى 23 مباراة منذ بداية الموسم، ويبدو النجم البرتغالي أصغر من عمره لكونه يمتلك مهارات ولياقة بدنية رائعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس قد يقدم عقد جديد لرونالدو خلال الأيام المقبلة، بعد قيادته للسيدة العجوز للفوز على انتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، وتسجيله هدفين في ذلك اللقاء، إضافة إلى أن الإدارة ترى في الدون مثال للقائد الذى يدعم زملاءه سواء من داخل الملعب أو من مقاعد البدلاء.

والجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو قد سجل هدفي فوز يوفنتوس على انتر ميلان فى مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا ليلة الثلاثاء الماضية، ليعبر اليوفي إلى نصف نهائي البطولة ويقترب من تحقيق أول القاب الموسم الجديد 2020/201.

النهضة نيوز _بيروت