إصابة الفنان سيد رجب بـ فيروس كورونا المستجد

فن ومشاهير

سيد رجب مطلوب على محرك البحث غوغل لهذا السبب

5 شباط 2021 15:07

اعتلى اسم الفنان المصري سيد رجب قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل مصر، صباح اليوم الجمعة، وذلك عقب الإعلان عن إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، المعروف علميا بـ اسم COVID 19.



سيد رجب

وتم الكشف عن إصابة الفنان المصري القدير بـ منشور مقتضب، نشر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، جاء فيه:" نتمنى شفاءً عاجلا للفنان سيد رجب من فيروس كورونا التاجي".

متابعو حساب رجب في المنصة تفاعلوا مع المنشور بعلامات الإعجاب التي وصلت إلى 37 ألف علامة، إضافة إلى التعليقات التي انهمرت عليه والتي تجاوز عددها الخمسة آلاف تعليق.


ومن بينها:" ألف سلامة عليك أوعى والنبي تستسلم ده والنبي أنا أموت إلا بابا عبد الحميد... ده أنا بشوف فيك أبويا الله يرحمه... يا رب بارك في عمره"، و "ربنا يشفيه شفاء طهورا لا يغادر سقما... اللهم آمين يا رب العالمين... فنان جميل أرى فيه أبي الله يرحمه".

و" ألف سلامة ربنا يشفيه"، و" شفاه الله وعافاه... شفاء لا يغادر سقما"، و" ربنا يمد يده وتقوم بألف سلامة يا عم سيد أعظم ممثل"، و "سلامتك يا أطيب بابا في الدنيا... إن شاء الله هـ تقوم لنا بألف صحة وسلامة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان سيد رجب فيلم " وقفة رجالة" الذي بدأ عرضه مؤخرا في دور العرض المصرية، والذي تصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لعرضه.


والفيلم السينمائي من تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي، وخاض بطولته إلى جانب سيد رجب كل من:" بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، شريف دسوقي، أمينة خليل، محمد سلام"، كما حلّ نخبة من النجوم كـ ضيوف شرف على الفيلم السينمائي، نذكر منهم:" سوسن بدر، إيمان السيد، صفاء الطوخي".