حقيقة مشاركة النجمة فهرية أفجان في بطولة مسلسل barbaros بربروس

فن ومشاهير

حقيقة مشاركة النجمة فهرية أفجان في بطولة مسلسل barbaros بربروس

6 شباط 2021 13:56

ضجت وسائل الإعلام التركية خلال الأيام الماضية بـ أخبار تفيد بـ انضمام النجمة فهرية أفجان إلى قائمة أبطال مسلسل جديد، وهو ما دفع المتابعين إلى التساؤل عن ماهية العمل وإن كانت فهرية أفجان ستخوض بطولة مسلسل barbaros بربروس، كما أشيع في أواخر العام الماضي 2020.



فهرية أفجان مسلسل barbaros بربروس

إلا أن الصحفية التركية بيرسين المعروفة بدقة معلوماتها ومصداقيتها، نفت ما أشيع حول الأمر، وذلك في رد مقتضب على سؤال متابعة سألتها عن حقيقة المعلومات المتداولة.

إذ قالت بأن النجمة التركية لم ترتبط مؤخرا بأي عمل جديد، وأن المفاوضات التي أجريت معها مؤخرا من قبل إحدى شركات الإنتاج الفني، كانت حول خوضها بطولة مسلسل " نهضة السلاجقة"، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

حيث صرحت قائلة:" لا يوجد عرض حول مسلسل barbaros بربروس... في بداية الموسم... عرض عليها من مسلسل نهضة السلاجقة إلا أنهم لم يتوصلوا لاتفاق".


هذا وقد انتشرت أخبار كثيرة في العام الماضي 2020، حول تَحضُر صناع الدراما التركية، لإنجاز عمل تاريخي جديد تحت عنوان barbaros بربروس، دون الكشف عن موعد انطلاق عجلة عمليات تصويره.

وشغلت هذه الأخبار محبي الدراما التركية حول العالم ولاسيما عشاقها في العالم العربي، الذين بدأوا بالبحث عن أخبار المسلسل المنتظر عبر وسائل الإنترنت، ولكن دون جدوى.

على خلفية تكتم صناعه عن المعلومات المحيطة به، وعدم نشرهم أي ملاحظات حول موعد عرضه أو القنوات التي من الممكن أن تنقله عبر شاشاتها.

إلا أن بعض التسريبات الصحفية من الداخل التركي، أفادت بأن مسلسل barbaros بربروس، سيتم عرضه خلال العام الجاري وأن بطل العمل سيكون النجم أنجين ألتان الذي ذاع صيته وجذب الأنظار إليه عقب مشاركته في مسلسل قيامة أرطغرل.


ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي المنتظر barbaros بربروس، وعند توفر أي معلومات حول موعد عرضه والقنوات الناقلة له، سننشرها لكم في تقرير خاص بـ العمل، كما سنوفر لكم روابط مشاهدة حلقاته.

وفي سياق متصل، يوفر لكم موقع النهضة نيوز أسبوعيا تقارير خاصة عن مسلسلات نهضة السلاجقة وأنت اطرق بابي وقيامة عثمان حيث ستجدون ضمنها الروابط الخاصة التي ستنقلكم إلى عرض كل حلقة جديدة منها وذلك بـ تاريخ يوم عرض كل منها، لذا ما عليكم إلا متابعة الأخبار المتعلقة بمسلسلكم المفضل لمعرفة مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة له والروابط الخاصة بالمشاهدة، والتي نوفر تحديثاتها لكم كل أسبوع.