زواج حلا شيحة ومعز مسعود

فن ومشاهير

بعد انتشار أخبار حول زواجه من حلا شيحة.. أبرز المعلومات عن الداعية الإسلامي معز مسعود

8 شباط 2021 18:06

تصدر اسم الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتشار أخبار حول نيته عقد قرانه على الفنانة المصرية حلا شيحة، مساء اليوم الاثنين داخل أحد الفنادق والاحتفال بـ زفافهما وزواجهما وسط حضور أفراد عائلتيهما.


زواج معز مسعود وحلا شيحة

إذ تداولت المواقع الفنية في مصر والعالم العربي معلومات حول استعداد الثنائي لدخول القفص الذهبي الليلية، وسط أجواء عائلية وضمن حفل صغير سيقتصر على وجود أفراد أسرة العروسين مع الالتزام بالتدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.


زيجات معز مسعود

وتعتبر هذه الزيجة الرابعة للمنتج المصري، إذ سبق له الزواج بـ الفنانة شيري عادل، واستمر زواجهما لمدة عام قبل أن تعلن الأخيرة انفصالها عنه في شهر آب/ أغسطس من العام 2019.


وسبق زواجه بالفنانة المصرية، زيجته من المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي ارتبطت به في شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2017 لتعلن بسنت بعد ذلك انفصالها عنه عقب ستة أشهر من الزواج.


أما أولى زيجات معز مسعود، فقد كانت من فتاة تدعى سارة والحاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، نظرا إلى دراستها فيها، والتي عقد قرانه عليها في العام 2003.

بينما تعدهذه الزيجة الثانية للفنانة المصرية حلا شيحة والتي كانت متزوجة من شاب كندي الجنسية يدعى يوسف هاريسون وهو والد أطفالها الأربعة، والذي انفصلت عنه بشكل رسمي وحصلت على ورقة طلاقها منه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي 2020.

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة مسلسل خيانة عهد، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" :" بيومي فؤاد، يسرا، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، جمانة مراد، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".

والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.