ديما صادق تضرب مجددا و الإعلامي علي مرتضى لها بالمرصاد

أخبار لبنان

بعدما وصفت حزب الله بأداة الاحتلال.. علي مرتضى عن ديما صادق: أثبتت تفاهة وبلاهة أعداء محور المقاومة

9 شباط 2021 19:58

عقبَّ الإعلامي علي مرتضى على تصريحات مواطنته الإعلامية ديما صادق، التي أدلت بها، مساء يوم أمس الاثنين، حول واقعة مقتل الناشط السياسي لقمان سليم، والتي وجهت فيها اتهاما واضحا وصريحا إلى حزب الله بـ اغتيال الراحل.

علي مرتضى يرد على ديما صادق

وفي التفاصيل، غرد مرتضى عبر حسابه معتذرا عن كل مرة هاجم فيها صادق، قبل أن يشنّ هجومه عليها مرة جديدة، على خلفية التحليلات والحكم المسبق الذي أطلقته حول الجاني في قضية مقتل الناشط لقمان سليم.

إذ أنها استذكرت مناهضة الناشط السياسي الراحل لسياسات الحزب دون أن تخوض بالتفاصيل مع الإشارة في كل وصف حَسنٍ له إلى فعل قبيح للمقاومة اللبنانية.

إذ قالت في كلمة ألقتها في هذا الخصوص ضمن برنامجها " كلام صادق" المعروض عبر شاشة قناة MTV اللبنانية:" نعم حزب الله قتل لقمان سليم... لن ننتظر تحقيقا لن يأتي لنقولها علنا حزب الله قتل لقمان سليم... لأن لقمان الشيعي الذي لا يريده الحزب أن يكون... لقمان هو الجريء وحزب الله هو الجبان الذي يختبئ وراء كاتم صوت".

وتابعت موصفة الواقع من وجهة نظرها، قائلة:" لقمان سليم هو الكلمة الحرة... وحزب الله الظلامية... لقمان الفكر والحزب هو القمع... لقمان هو الجريء الذي يحارب الفساد... وحزب الله وأمواله المشبوهة هم الفساد".

وأضافت الإعلامية اللبنانية متحدثة عن مشكلة المقاومة مع الراحل ومعها بالإشارة إلى أن الحزب يريد أن يرى الخوف في عيونهم وهم قاوموا ذلك وبادلوه بنظرة الاحتقار.

حيث علقت:" المشكلة تريدون أن تروا الخوف في عيوننا... إلا أننا لم ندعكم تروها... ولم تروا منا سوى نظرة الاحتقار... نعم نحن نحتقر أفعالكم... نحتقر أنكم شوهتم مفهوم المقاومة وجعلتموها وسخة بإجرامكم... نحتقر قتلكم لمفكري البلد... نحتقر أفعالكم لأنكم قتلتم لقمان سليم...".

واستطردت:" لـ جبران تويني و سمير قصير وحسين مروة... من مهدي عامل لـ أداة الاحتلال الإيراني وكل احتلال هو حقير.. حزب الله... أنتم أداة احتلال ونحن المقاومة التي ستكسر جبروت الاحتلال تحت أقدامها مهما طال الزمن".

الإعلامي علي مرتضى، وجد في كلام واتهام ديما صادق غباءً وبلاهة، وارتأى الرد عليها بمنشور مقتضب غرد به بالقول:" ديما صادق مذهلة... رائعة... أعتذر عن كل مرة هاجمتها بها... فعلا أعتذر يجب أن نشجع أمثال ومثيلات ديما صادق ونهلل لهم ولهنّ كلما ظهروا...".

وأضاف:" بدقائق معدودات أثبتت تفاهة وبلاهة وغباء من يعادي محور المقاومة... يمكن لجمهور المقاومة أن يرتاح ويترك مهمة مواجهة الدعاية الإعلامية ضده لـ ديما صادق".

هذا وقد عثرت القوى الأمنية في لبنان قبل أيام قليلة على الناشط السياسي لقمان سليم، مقتولا بطلق ناري داخل سيارته على الأوتوستراد السريع وتحديدا عند بلدة العدوسية الجنوبية، وعليه تم فتح تحقيق في الواقعة.

وتم إيجاد جثة الناشط السياسي بعد ساعات قليلة من اختفائه، بعد زيارته لبلدة نيحا الواقعة في الجنوب اللبناني حيث كان برفقة شخص آخر، بحسب إفادة شقيقته رشا الأمير.

ومن المعروف عن الناشط الراحل بأنه معارض لـ سياسة وسلاح حزب الله، إذ أنه كان يرى في نهج الحزب أجندة خارجية، تهدف إلى تقديم مصالح الجمهورية الإيرانية على مصلحة بلده لبنان.

النهضة نيوز