مريم حسين تحرج دنيا بطمة والسبب سرقة صور الأطفال

فن ومشاهير

مريم حسين تضع دنيا بطمة في موقف محرج: لست بحاجة لسرقة صور

11 شباط 2021 14:33

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين قبل يومين عن وجه ابنتها الوحيدة أميرة، وذلك في عدة منشورات، شاركتهم مع المتابعين عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تعلم بأن هذه الـ صور ستشغل بال العديد من محبيها، كما سيستغلها البعض ضد مواطنتها الفنانة دنيا بطمة.



مريم حسين

إذ انهالت تعليقات متابعي الفنانة المغربية على المنشور، ولاسيما عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي جاءت متنوعة بين الهجوم والدفاع والدعم.

إلا أن اللافت هو تعليق مباشر وجهت فيه متابعة سؤالاً ساخرا لـ مريم حسين حول حقيقة صورة ابنتها أو إن كانت ملتقطة من حساب آخر.

حيث جاء في نص السؤال:" هذي بنتك من جد ولا كمان صور طفلة مسروقة... ما عاد نصدق عموما... ما مهم أصلا..."، في إشارة من المتابعة لما قامت به الفنانة دنيا بطمة مؤخرا من سرقة لـ صورة طفل رضيع ونشرها في حسابها الرسمي والإشارة إلى أنها صورة طفلتها الصغيرة ليلى روز، بحسب تصريحات سيدة أجنبية قالت بأنها والدة الطفل الظاهر في المنشور، قبل أن تكشف عن تواصلها مع بطمة لسؤالها عن الموضوع والتي ردت عليها بـ الحظر.

وهو ما على يبدو استفز النجمة المغربية التي ردت بصراحة ووضوح على تعليق الناشطة بالقول:" ما محتاجة أسرق صور... لأن بنتي أحلى من أي بنت على وجه الأرض".

الأمر الذي انطلقت عليه العديد من التعليقات ومن أبرزها:" ونعم التربية ما شاء الله"، و" بنتها جميلة ما شاء الله"، و" مع أني أكره الاثنين بس تستأهل دنيا بطمة".



هذا وعلقت الفنانة مريم حسين على الحكم الأخير الصادر بحق مواطنتها دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، قائلة:" الله يمهل ولا يهمل.. أنا كنت واحدة من ضحايا هذا الحساب... ولكن الله أقوى والله يسامح الجميع... لا أتمنى دخول أي إنسان إلى السجن... ولا أشمت بأحد... لأنني دخلت السجن في ظروف معينة وحرمت من رؤية ابنتي".

وأضافت:" لا أتمنى دخول عدوي إلى السجن... والفنانة دنيا بطمة أم لطفلتين... وأنا كنت لأسامحها لوكان الخطأ الذي حصل بحقي... وإنما من يسيء إلى والدتي فأرشه بدمي".

يذكر أن محكمة الاستئناف في مراكش، قضت بحبس الفنانة دنيا بطمة لمدة عام نافذ، على خلفية إدانتها بالاتهامات الموجهة لها بالتورط في قضية حساب فضائح المشاهير المعروفة إعلاميا بـ قضية حساب حمزة مون بيبي.