بسبب بناتها الثلاث... زينب العسكري مطلوبة على غوغل

فن ومشاهير

صور.. زينب العسكري تتصدر مؤشرات غوغل بسبب بناتها الثلاث

12 شباط 2021 16:52

عادت الفنانة البحرينية المبتعدة عن عالم الفن، زينب العسكري إلى مزاولة نشاطها بشكل كبير على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد فترة من الغياب عن الظهور الإعلامي، واعتلى اسم الفنانة البحرينية زينب العسكري مؤشرات قائمة البحث غوغل بعدما شاركت صورا جديدة عبر أحد حساباتها الرسمية على الإنترنت.



زينب العسكري

وفاجأت النجمة البحرينية المعتزلة المتابعين بـ صورة جديدة جمعتها بـ بناتها الثلاث، اللواتي لفتنّ أنظار المتابعين على الرغم من صغر أعمارهنّ، وبسببهنّ تصدر اسم والدتهنّ قائمة عمليات الرائجة في محرك البحث غوغل في السعودية.

وعلقت العسكري على المنشور، قائلة:" بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهنّ في قلبي... هم جعلوني ملكة بحبهم لي... هم أحمل من في الوجدان واختياري لأسمائهن... كان إثباتا لعمق حبي لهنّ... الزين أول هدية من الرحمن زينت حياتي بوجودها... والحلا عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلا وحلاوة... والغلاء أغلى ما في حياتي وغالية بغلاة أخواتها".

وتابعت الفنانة البحرينية معربة عن سعادتها الكبيرة عند رؤية فرحهنّ بمعرفة معاني أسمائهنّ، قبل أن تختتم داعية الله بأن يجعل لفتياتها من أسمائهن نصيب.


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بجمال الفتيات الثلاث ودعوا الله بأن يحفظهن ووالدتهن من كل مكروه وسوء، ومن أبرز المعلقين الفنانة البحرينية هيفاء حسين التي كتبت:" يا عمري ربي يحفظكم يا الجميلات"، و" ما شاء الله... الله يحفظهم"، و" يا عمري الجمال ما شاء الله... الله يخليهم لك يا رب ويحفظهم".

و" ما شاء الله... الله يحفظهم"، و" فيديتهم ربي يحفظهم"، و" الكبيرة نسخة أبوها"، و" عسى دوم تكونين فخورة بزينة البنات... وأحلاهم وأغلاهم... فديت الوجوه البريئة الحلوة المهذبة يا عمري".

هذا وكانت قد احتفلت الفنانة زينب العسكري قبل أيام قليلة بـ الذكرى الـ 47 لميلادها، ضمن أجواء أسرية ضمت بعض المقربين من عائلتها وبناتها إضافة إلى صديقتها الفنانة فاطمة عبد الرحيم والتي وجهت لها الأولى كلمة شكر لمشاركتها في الاحتفال الخاص بعيد ميلادها.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد التمثيل، مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في العام 2007 والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".