صافيناز تفضح صالح جمعة

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. صافيناز تفضح لاعب فريق الأهلي السابق صالح جمعة

12 شباط 2021 17:44

تساءلت الفنانة الاستعراضية ذات الأصول الأرمينية، صوفينار المشهورة عربيا بـ اسم صافيناز، عن هوية لاعب فريق سيراميكا كليوبترا الحالي واللاعب السابق لـ فريق الأهلي المصري صالح جمعة، وذلك بعدما شاركت مجموعة من الـ صور التي توثق تواصل صالح جمعة معها، عبر خاصية الدردشة الملحقة بإحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



صافيناز تفضح صالح جمعة

إذ أعربت الراقصة الشهيرة عن استغرابها من ذلك التواصل، وذلك في تعليق مقتضب، كتبته على صورة التقطتها للمحادثة التي أرسل لها فيها ثلاث قلوب حمراء.

وعلقت صافيناز على المنشور الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيس بوك، متسائلة عن هوية اللاعب، حيث كتبت:" مين ده؟".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين معرب عن استغرابه من سؤالها وعن السبب الذي دفع بها لاستغراب تواصله معها ومغازلتها بـ قلوب حمراء اللون، ومنهم من أشاروا في التعليقات إلى النمط الذي يعتمده اللاعب عند اختياره التواصل مع الفتيات.


ومن بين التعليقات، رصدنا لكم:" يا ستي الرجل بعت لك قلب زي ما أي واحد فينا يبعث لك"، و" ده ابننا صالح جمعة كنا باعتينه إعارة عشان يرجع لياقته... ساعديه ينوبك ثواب"، و" انبسط يا عم صالح أهي الرقاصة... ضربتك سكرين وفضحتك"، و" صالح جمعة بـ حاول يجمع موهبته في كل حتة"، و" صالح ما له ذنب أنتِ إلي جامدة".

هذا وقد أتت الكثير من التعليقات لتسخر من اللاعب السابق لفريق الأهلي المصري، باعتبارهم أن ما قامت به الراقصة صافيناز ما هو إلا بداية أزمة جديدة ستطاله وتضاف على أزماته العديدة والمرتبطة بـ المشاكل ووقائع السهر التي استغنيّ على إثرها عنه من قبل فريق الأهلي.


وعلى صعيد متصل، قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بـ إلغاء حكم الحبس الصادر بحق صالح جمعة والكفالة المادية التي بلغ قدرها خمسمائة ألف جنيه، في قضية الاعتداء بالضرب على زوجته في منطقة القاهرة الجديدة، على خلفية انقضاء الدعوى بـ التصالح بعدما حضر اللاعب المتهم إلى المحكمة حيث تم الصلح بينه وبين زوجته.