ياسمين صبري متهمة بالاستعراض

فن ومشاهير

ياسمين صبري متهمة بالاستعراض بسبب خطأ إملائي

13 شباط 2021 13:03

مازال الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه الفنانة المصرية ياسمين صبري محط أنظار الجمهور، فبعد يومين من تصدر النجمة الشابة ياسمين صبري قائمة عمليات البحث في غوغل مصر على خلفية زيارتها إلى مستشفى " أبو الريش"، وتقديم الدعم المعنوي والمادي لإدارته، عاد اسمها للتصدر اليوم بسبب المستشفى الخاص بالأطفال ( أبو الريش).


ياسمين صبري

وفي التفاصيل، وقعت الفنانة المصرية ضحية بعض الانتقادات الساخرة، بعدما غردت معربة عن سعادتها بـ زيارة المستشفى المتخصص بمعالجة الأطفال، إذ أنها وقعت ضحية خطأ إملائي حيث أخطأت بـ اسم المستشفى وكتبت أبو رواش بدلاً من أبو الريش.

حيث علقت عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مغردة:" شكرا جزيلا على استضافتي في مستشفى أبو رواش... يا رب الشفاء لكل مريض".

وهو ما أثار سخط وسخرية بعض النشطاء الذين وجهوا لها اتهاما صريحا بعدم إلمامها بـ اسم المستشفى الذي زارته وأن هذه الزيارة ما هي إلا بهرجة إعلامية، تسعى إليها الفنانة لجعل صورتها أفضل بين العامة، وذلك قبل أن تعود صبري وتصلح الخطأ الوارد في منشورها.

هذا وكانت ياسمين صبري، زارت مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال قبل يومين من الآن، بهدف تقديم الدعم المعنوي والمالي لمرضاه، ضمن خطة إدارة المركز الطبي لمعالجة أطفال مصر بـ المجان.

ونشطت الفنانة بين الاطفال والتقت بهم قبل أن تقدم لهم بعض الهدايا، كما زارت الأقسام الموجودة داخل المستشفى على اختلافها وتنوعها.

من جهة أخرى، كشفت الممثلة المصرية مؤخرا عن أمنيتها التي لم تتحقق، عقب وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، وذلك عند نعيها الراحلة مبينة أنها كانت من محبيها وتتمنى اللقاء بها.

حيث كتبت:" البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي... كنت أتمنى شرف مقابلتها... إن شاء الله في مكان أفضل وفي نور... إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما على الصعيد الفني، تنافست الفنانة ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2020، من خلال بطولة مسلسل " فرصة تانية" وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

والذي شاركت فيه إلى جانب كل من" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم من النجوم.