شركة سامسونج تستعد لإطلاق خدمة Quick Share على نظام تشغيل ويندوز

منوعات

شركة سامسونج تستعد لإطلاق خدمة Quick Share على نظام تشغيل ويندوز

13 شباط 2021 22:35

من مزايا امتلاك هاتف أيفون وجهاز كمبيوتر ماك برو الذين تقدمهما شركة آبل وجود ميزة AirDrop، والتي تتيح للمستخدمين نقل الملفات بسرعة وسهولة من هواتفهم الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والعكس بسهولة وراحة تامة.

ومع ذلك، يبدو أن مالكي هواتف سامسونج سيحصلون على ميزة مماثلة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أيضاً.

شركة سامسونج تستعد لإطلاق خدمة Quick Share

وبحسب ما ورد، يبدو أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق خدمة Quick Share على نظام تشغيل ويندوز. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بماهية خدمة Quick Share، فهي إحدى ميزات شركة سامسونج التي تم إطلاقها في عام 2020 تزامنا مع إصدار هاتف سامسونج جالاكسي S20، والتي اعتمدت بشكل أساسي على نقل الملفات بين هواتف سامسونج الذكية الحديثة فقط.

ولكن يبدو الآن أن التحديث الجديد سيجلب هذه الميزة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10، مما يعني أنه إذا كنت تمتلك أحد هواتف سامسونج الذكية الجديدة ، فستتمكن قريبا من نقل الملفات لاسلكيا من هاتفك إلى الكمبيوتر الشخصي الخاص بك و العكس صحيح دون الحاجة إلى توصيل أي كابلات أو أسلاك.

من الناحية المثالية، سيكون من الجيد أن تعمل هذه الخدمة مع الهواتف غير التابعة لشركة سامسونج أيضاً، لكننا نفترض أن هذه إحدى الأشياء التي ستساعد شركة سامسونج على الاستفادة منها وبيعها.

وفي الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات حول الموعد الرسمي لإطلاق هذه الخدمة، لكننا سنبقي أعيننا متيقظة للحصول على مزيد من المعلومات حول وقت إصدارها وننقله لكم مباشرة.

المصدر: موقع UberGizmo