تطبيق Elocance يحول أي محتوى مكتوب إلى بودكاست بسهولة

منوعات

تطبيق Elocance يحول أي محتوى مكتوب إلى بودكاست بسهولة

14 شباط 2021 14:08

لا شك أن بث البودكاست المسموع هو وسيلة ممتعة وفعالة لتصفح ومراجعة المحتوى أثناء القيام بعدة مهام في نفس الوقت، حيث يمكنك الاستماع إلى مضيفيك المفضلين أثناء جولات الصباح والرحلات البرية وأثناء الاسترخاء في المساء بسهولة.

ولكن لسوء الحظ، لا يمكنك الاستماع إلى الوسائط الأخرى مثل المقالات والكتب الإلكترونية بنفس الطريقة، ولكن الآن، هناك تطبيق يدعى Elocance يمكنه أن يقوم بإنشاء نسخ صوتية من هذا المحتوى لمساعدتك على استغلال وقتك بشكل أفضل.

تطبيق Elocance

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Elocance هو تطبيق مخصص يمكنه تحويل أي محتوى نصي إلى بودكاست صوتي على الفور، وهو يعد بتنظيم المحتوى بشكل سهل وإجراؤه وفقا للسرعة التي تريدها أنت، كما ويمكنه حفظ المحتوى مثل المقالات وملفات PDF والنشرات الإخبارية للاستماع إليها في وقت لاحق، فكل ما عليك هو أن تقوم بتزويد التطبيق بما تريد منه أن يقرأه لك وسيقوم هو بالباقي.

وعلى سبيل المثال، إذا كانت قائمة القراءة لاحقا في متصفح الويب الخاص بك مليئة بالمقالات التي لم تتح لك فرصة لقراءتها من قبل بسبب انشغالاتك اليومية، فإن تطبيق Elocance سيحولها إلى قائمة تشغيل صوتية لتستمتع بها في وقت فراغك أو وقتما تشاء.

كما ويمكنك استخدام Elocance للاستماع إلى رسائل البريد الإلكتروني المطولة وتقارير الاجتماعات والملاحظات بينما تقوم بعملك في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، ما يميز تطبيق Elocance هو أنه يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأصوات واللهجات عالية الدقة لتخصيص تجربة الاستماع الخاصة بهم، وأكسبت هذه الميزات البسيطة والفعالة التطبيق أكثر من 100 تصويت إيجابي على متجر Product Hunt المختص بتقييم تطبيقات الهواتف الذكية الجديدة حتى الآن.

لذلك، إذا كانت لديك مجموعة واسعة من المحتوى المكتوب وتشعر بضيق الوقت لقراءته أو الاهتمام به بسبب انشغالاتك الحياتية اليومية، فسوف يتولى تطبيق Elocance هذا العبء الثقيل نيابة عنك عن طريق تحويل المقالات والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وغيره من المحتوى المكتوب إلى بودكسات مسموع يمكنك الاستماع إليه بسهولة وبساطة، فكل ما عليك فعله لبدء الاستمتاع بالتطبيق هو الاشتراك الآن والحصول على وصول مدى الحياة مقابل 35 دولارا فقط، دون وجود رسوم اشتراك متكررة.

المصدر: موقع engadget