جيف بيزوس وحبيبته لورين سانشيز خلال اجازة بعد تنحيه عن منصبه في أمازون

فن ومشاهير

بعد تنحيه عن منصبه في أمازون.. شاهد جيف بيزوس وحبيبته لورين سانشيز على متن قارب فاخر

15 شباط 2021 13:02

بعد وقت قصير من إعلان جيف بيزوس ثاني أغنى رجل في العالم أنه سيتنحى عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أمازون في وقت لاحق من العام الجاري، يبدو أن الوقت قد حان أخيرا لجيف بيزوس أن يحصل على بعض الراحة ويقضي إجازة رائعة مع حبيبته لورين سانشيز.

وتم تصوير جيف بيزوس هو وحبيبته لورين سانشيز على متن قارب فاخر في كابو سان لوكاس بالمكسيك.

جيف بيزوس وحبيبته لورين سانشيز 

وظهر جيف بيزوس في الصور وهو يرتدي سروال سباحة أزرق وقميصاً قصير الأكمام وقبعة من القش، ولورين سانشيز  كانت ترتدي بيكيني أحمر وغطاء أبيض، أثناء استمتاعهما برحلة فاخرة والتنزه على شاطئ البحر تحت أشعة الشمس الدافئة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بتاريخ 2 فبراير، أُعلن أن آندي جاسي، رئيس وحدة الحوسبة السحابية في شركة أمازون، أنه سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة خلال الربع الثالث من عام 2021 الجاري، بينما سيتولى جيف بيزوس، الذي أسس الشركة منذ 27 عاماً، منصب الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة أمازون.


جيف بيزوس يرتدي سروال سباحة أزرق ولورين سانشيز ببيكيني أحمر وغطاء أبيض

وكشفت مجلة PageSix بشكل حصري في شهر يناير من عام 2019 أن جيف بيزوس، البالغ من العمر 57 عام، وسانشيز، البالغة من العمر 51 عام، كانا يتواعدان في الوقت الذي أعلن فيه جيف بيزوس أنه وزوجته السابقة، ماكنزي بيزوس، قد قررا الطلاق.

وأن سانشيز أيضا كانت في منتصف طلاقها في ذلك الوقت من قطب المواهب في هوليوود باتريك وايتسيل.

كما وتجدر الإشارة إلى أن بيزوس وسانشيز، اللذان يهربان من الإعلام قد شوهدا وهم يقضيان إجازتهما في أماكن ساحرة في جميع أنحاء العالم، بداية من سانت تروبيز ووصولاً إلى جزر البليار.

المصدر: مجلة PageSix