مروة شقيقة مودل روز

فن ومشاهير

مروة شقيقة مودل روز تثير ضجة بين أوساط السعوديين في ظهورها الأول

15 شباط 2021 14:11

تصدر اسم المدونة السعودية مودل روز قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويت ر، إثر تداول صورة جديدة لـ فتاة قيل بأنها شقيقتها الصغرى مروة، تحت عنوان " أول ظهور لـ مروة أخت مودل روز.



مودل روز

وقد جذبت الصورة المتداولة أنظار النشطاء على خلفية الشبه الكبير الذي يجمع الفتاة بـ عارضة الأزياء السعودية، والتي انهال عليها المتابعون بتعليقاتهم التي تعبر عن آرائهم حول هذا الظهور وصلة القربى بين الفتاتين، والتي رصدنا لكم منها التالي:

" نسخة عنها مرة جميلة"، و" ما عاد نفرق بين المشهورات صاروا يشبهون بعض"، و" كذب ما هي بأختها أخواتها هن روان ولجين وليان فقط".


ليان شقيقة مودل روز

هذا وتعتبر ليان من نجمات تطبيق سناب شات أيضا، وقد اكتسبت شهرتها بعد خروجها وإعلانها عن صلة القربى بينها وبين المدونة السعودية، وهو ما أثار بعض الحساسيات بينها وبين شقيقتها روز التي كانت تحرص على الحفاظ على خصوصية عائلتها بعيدا عن عدسات الكاميرا.


إلا أن الخلاف بينهما لم يدم لفترة طويلة، بحسب ما أعلنت عارضة الأزياء السعودية والتي صرحت ذات مرة بالقول:" لما خرجت ليان وضعت اسم العائلة وصور أخواني... أنا لم أكن أريد أن تعرف الناس عني وعن أهلي وحياتي... طبعا لأن المتابعين عندي أكثر من ليان... ولو تكلمت عنها كانوا حـ يتابعونها على شان يعرفوا وش السالفة".

وتابعت:" أنا قلت لها... ما عندي مشكلة أتكلم عنك لكن أنتِ قلتي أشياء لم أكن أريدها أن تخرج إلى العلن... ولما خرجت كانت بدون علمي... وهي أول ما دخلت عالم الإنترنت بتهور وتكلمت في أشياء عميقة... لكن هي الآن تعلمت ونحن لسنا بمتخاصمين... وأنا كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي في الميديا... على شان لا أحد يلومني في يوم من الأيام".


معلومات عن مودل روز

تبلغ عارضة الأزياء السعودية من العمر ثمانية و عشرين عاماً، و تقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، و تدرس هناك التصميم الداخلي، و ذلك إلى جانب عملها كـ عارضة و مسوقة لبعض المنتجات التجميلية و غيرها من السلع التجارية، المصنعة من قبل بعض العلامات التجارية الكبرى.