مشهور سعودي يروج لـ البيدوفيليا.. تفاصيل وسم أسامة البيدوفيلي

فن ومشاهير

مشهور سعودي يروج لـ البيدوفيليا.. تفاصيل وسم أسامة البيدوفيلي

15 شباط 2021 19:13

أطلق مدونون سعوديون وسما حمل عنوان أسامة البيدوفيلي، عقب انتشار مقطع فيديو لـ شاب يدعى أسامة، استعرض فيه ميوله بطريقة غير مباشرة، متبعا نهج المدونين على منصة تيك توك، حيث ظهر فيه وهو يروج لفكرة الاقتراب من الأطفال والتحرش بهم ( البيدوفيليا).



أسامة البيدوفيلي

وفي تفاصيل الخبر، شارك المدون السعودي الشاب مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تيك توك، بدا فيه وهو يعبر عن مشاعره تمثيليا، بعد رؤية شقيقته ذات الثمان سنوات، وهي تتكئ على السرير وتلعب على الجهاز اللوحي الخاص بها.

وعليه شنَّ مغردون هجوما لاذعا على المدون الشاب، وطالبوا السلطات الأمنية بملاحقته ومحاسبته، نظرا إلى سوء الفكرة التي يروج لها، من اغتصاب جنسي للأطفال وتخطي حدود الإنسانية إلى انتهاك الحرمات بـ الإشارة إلى اشتهائه شقيقته.

ومن بين التعليقات التي وردت على المنشور، " مقزز"، و" الاعتداء الجنسي على الأطفال ليس موضوعا هزليا"، وفي مقابل ذلك تداول بعض النشطاء توضيحا عن لسان الشاب، دون تأكيدات تثبت ذلك، أشار فيه إلى أنه شارك المقطع المرئي بـ هدف المزاح والتسلية ليس إلا.

إلا أن هذا التبرير لم يكن منطقيا للنشطاء، لا سيما السعوديين منهم، الذين استذكروا فيديو " المتحرشة أنجل"، والتي تبدو فيه وهي تقوم بتقبيل شقيقتها الصغرى والتحرش بها أمام الكاميرا وعلى العلن.

والذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتمت ملاحقته والتعقيب عليه من قبل السلطات السعودية، التي أكدت متابعة الفيديو والبحث لمعرفة هوية الفتاة الـ متحرشه، قبل أن يتم الإعلان عن الوصول إليها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقها.