داليدا خليل تحتفل بـ عيد ميلادها وتصرح بعمرها الحقيقي

فن ومشاهير

صور.. داليدا خليل تحتفل بـ عيد ميلادها وتصرح بأمنيتها وعمرها الحقيقي

16 شباط 2021 19:06

خضعت الفنانة داليدا خليل لـ جلسة تصوير جديدة، بـ مناسبة حلول ذكرى عيد ميلادها الثالثة والثلاثين، ونشرت النجمة الشابة مجموعة من الـ صور الجديدة منها، عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



داليدا خليل

تألقت فيها الفنانة اللبنانية بـ إطلالة شبابية عصرية، تضج بـ الحياة والأمل، وعلقت عليها بالقول:" لأول مرة... بحس إنه الصحة صارت مسؤولية والأمان صار طموح ولبنان صار حلم... بشكرك يا رب على النعم الكثيرة إلي قدمتها لي بحياتي... و بصلي لك تحمي عائلتي وأحبابي وتحفظ بلدي لبنان من كل شر... بشكركم على معايداتكم الحلوة".

هذا وكشفت النجمة الشابة يوم أمس الاثنين عن عدم تفكيرها بـ الزواج حاليا وتركيزها حاليا على عملها في مجال الفن، وذلك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج المذاعة عبر شاشة قناة MTV.

قبل أن تشير إلى إمكانية تغيير رأيها في هذا الخصوص في حال أتى الشخص المناسب وتم النصيب، مؤكدة أن الزواج والاستقرار، حلم كل فتاة.

أما عن عمرها وإن كان لديها الجرأة لتذكره، فصرحت بأنها بعمر الثالثة والثلاثين ولا تخجل أبدا من المجاهرة به، ولا تحاول إخفائه، وإن كان لجمالها دور في دخولها عالم الفن، أكدت على صحة ذلك، قبل أن تستطرد موضحة أنها قامت بالعمل لتطوير نفسها بالمهنة وهذا ما ساعد على استمرارها.


وعن الصداقات في الوسط الفني، وأقرب زملائها إليها، قالت داليدا:" أحب ورد الخال ورانيا عيسى مقربة مني جدا"، وعن الفنان الذي ترغب في تقديم ديو غنائي برفقته، أجابت:" أرى نفسي مع سعد المجرد وحسين الجسمي".

وحول الجرأة التي طغت على فيديو كليب " شيك أوي" الذي طرحته قبل أشهر قليلة والانتقادات التي رافقته، عقبت:" لم أتأثر بالانتقادات ففي مقايل ذلك كثير من الناس أحبت ما قدمت".

آخر أعمال داليدا خليل

هذا وكان آخر أعمال الفنانة اللبنانية داليدا خليل، فيديو كليب أغنية شيك أوي، الذي أطلقته عبر قناتها الرسمية الخاصة بها على منصة تطبيق يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا جماهيريا لافتا، وتجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز المليون ونصف مليون مشاهدة.

وتعاونت النجمة اللبنانية في الأغنية بـ الكلمات مع أسامة محرز وبالألحان محمد يحيى، بينما تولى إخراج الفيديو كليب بيار خضرا وإنتاج الأغنية شركة Music My Life.


وفي الدراما، حضرت داليدا خليل قبل عام من الآن في مسلسل الدراما العربية المشتركة " سر" إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" بسام كوسا، وسام حنا، معن كوسا، فادي إبراهيم، رواد عليو"، والعمل من تأليف مؤيد النابلسي و من إخراج مروان بركات.