ريم عبد الله جسدت دور الجنية ورقصت كالفراشة وقسمت آراء الجمهور

فن ومشاهير

فيديو.. ريم عبد الله جسدت دور الجنية ورقصت كالفراشة وقسمت آراء الجمهور

17 شباط 2021 14:01

أحدثت الفنانة السعودية ريم عبد الله ضجة واسعة في أوساط المتابعين عقب تداول مقطع فيديو مجتزأ لها من مسلسل " عندما يكتمل القمر"، بدت فيه ريم عبد الله وهي ترقص على وقع أنغام إحدى الأغنيات، بطريقة أنثوية دون تكلف أو ابتذال.



ريم عبد الله

وعليه تلقت النجمة السعودية الثناء والمديح واسعة من قبل المتابعين الذين تداولوا المقطع المرئي عبر حساباتهم الرسمية وبعض الصفحات العامة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تخلل التعليقات الإيجابية بحق ريم بعض الانتقادات التي طالت ظهورها والمشهد، ومنها:" متأثرة بحريم السلطان"، و" أه صرنا نرقص بعد"، و" ترقص هذه ولا تلعب"، و" الرقص يصيح بالزاوية"، و" الرقص باليه بدوي"، و" ليتني جمعان بس"، و" هذا تمثيل يا جماعة".


بينما من أبرز التعليقات الإيجابية بحق الفنانة السعودية، فهي تغريدة من قبل محسن الشهري، وهو مستشار ثقافي وإعلامي، كما أنه كاتب وممثل والمشرف الثقافي على مسلسل سوق الدماء.

جاء بها:" أراكِ حتى في رقصك محتشمة وكأنك تقولي هي قصة فراشة... تعشق الحياة... لم أستطع أن أفارق هذا المشهد الدرامي المحكم في شخوصه وكبريائه والذي يحمل طموح العاشقة، التي تثبت حضورها القوي كـ وردة تزين الوحل وتجعله نهرا يتدفق ماءً صافياً... المشهد بـ اختصار ذكاء مخرج وبراعة فنانة".

هذا ولاقى المنشور تفاعلا واسعا من قبل محبي النجمة السعودية الشهيرة، حيث كتب مغرد:" أصير فراشة لعيونها... ريم تستأهل"، و" المشهد يجنن ريم ربي يحفظك"، و" ريم أنا من بعد ما شفت هـ المقطع تعذبت"، و" رهيبة"، و" والله وإنه رقصت رقص يجنن ربي يحفظك ما شاء الله".

هذا وتدور قصة مسلسل " عندما يكتمل القمر" حول عالم الإنس والجن، والسحر والشعوذة، وتجسد فيه النجمة ريم عبد الله دور الجنية فلوه التي تقع في حب جمعان وهو مالك المنزل الذي تسكنه.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" فيصل العمري، محمد الطويان، ميسون الرويلي، سعيد قريش، عماد اليوسف، خالد الصقر، أحمد الرويشد، نايف خلف، سعيد قريش، أحمد شعيب" وغيرهم، والمسلسل من إخراج عمر الديني.