غريزمان الغاضب يسافر بشكل مفاجئ لفرنسا عقب السقوط المهين لبرشلونة

رياضة

غريزمان الغاضب يسافر بشكل مفاجئ لفرنسا عقب السقوط المهين لبرشلونة

17 شباط 2021 17:05

استضاف ملعب "كامب نو" مباراة من العيار الثقيل جمعت نادي برشلونة الاسباني وضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفيها سحق  نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه نادي برشلونة بنتيجة كبيرة وقاسية ومذلة 4 - 1 .

واستغل مهاجم برشلونة غريزمان قرار المدرب الهولندي رونالد كومان، منح لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين من التدريبات بعد مباراة الأمس، قبل العودة من أجل الاستعداد لمواجهة قاديش، يوم الأحد المقبل، ضمن الدوري الإسباني، وسافر عقب الهزيمة مباشرة إلى فرنسا لقضاء الإجازة بعيدا عن الأجواء المشحونة في المدينة الكتالونية، حسب ما كشفت عنه شبكة "كوبي".   

                        غريزمان

و أشعل النجم الفرنسي غريزمان أيضا غضب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب قراره المفاجئ بالسفر إلى فرنسا، مباشرة عقب الهزيمة.

حيث خرج غريزمان من ملعب "كامب نو" متجها إلى المطار مباشرة، و ظهر غريزمان مرتديا القناع امتثالا للإجراءات الصحية، لكنه لم يرد على أسئلة الصحفيين الذين كانوا ينتظرونه للاستفسار حول أسباب الهزيمة.     

                        غريزمان

وعندما سأله الصحفيون "إلى أين أنت ذاهب"، رد الفرنسي بجملة واحدة "ما الذي يهمكم في هذا الأمر؟".

علما أن النجم الفرنسي غريزمان لعب لمدة 85 دقيقة مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان، فشل في التسجيل أو صناعة أي هدف، وسدد ثلاث كرات، واحدة فقط كانت في إطار المرمى، ومرر 24 كرة منها 19 تمريرة ناجحة أي بنسبة نجاح 79%.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة يحتاج للفوز بفارق أربعة أهداف على الفريق الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء" في لقاء الإياب المقرر له يوم الأربعاء 10 مارس المقبل، إذا ما أراد التأهل للدور ربع النهائي، ومواصلة مشواره في البطولة، التي فشل في الفوز بها منذ عام 2015.

النهضة نيوز