رجاء حسين تكشف سرا عن زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن

فن ومشاهير

رجاء حسين: اتخذت قرار الانفصال عن زوجي عقب وفاة ابني

18 شباط 2021 11:44

حلت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين، مساء يوم أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج " الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المعروض على شاشة قناة CBC، وخلال الحلقة تطرقت الفنانة رجاء حسين إلى الحديث عن العديد من المواضيع منها الشخصية والعملية.



رجاء حسين

إذ صرحت النجمة القديرة خلال الحلقة بـ تفاصيل انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بالقول أنها من أخذت قرار الانفصال عنه، عقب وفاة نجلهما.

وروت أنها تحملت مشاق الحياة الزوجية لمدة واحد وخمسين عاما، بكل ما فيها من مسؤوليات ومشاكل وصعاب، إلى أن فقدت نجلها وهنا قررت الانفصال، وأنها هي من أخذت القرار بذلك.

واستطردت حسين في حديثها قائلة:" تحملت لسنوات طوال من أجل أبنائي، فـ المرأة العاقلة تهتم بعائلتها وتضع الأسرة في أعلى قائمة أولوياتها قبل قلبها"، كما رفضت الفنانة القديرة في حديثها الفكرة التي تروج إلى أن الرجل يستطيع القيام بما يشاء ويرغب ولكن المرأة لا تستطيع.


وحول علاقتها بـ زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن، أكدت أن علاقتهما ببعضهما البعض جيدة جدا، ووصفته بـ الرجل المحترم والطيب، مشيرة إلى أنهما مازالا على تواصل حتى الآن وذلك على الرغم من ارتباطه بامرأة أخرى.

أما عن الأنباء التي وردت مؤخرا حول وفاة نجل الفنان سيف عبد الرحمن من زوجته الأخرى، كشفت الفنانة المصرية أنه لم ينجب إلا منها، والشاب الذي توفي قبل فترة وجيزة وقيل بأنه نجله، هو ابن زوجته الثانية.

هذا وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة وجيزة بـ مقطع فيديو قصير ومجتزأ من إحدى المقابلات التي أجرتها الفنانة رجاء حسين قبل أشهر.

بدت فيها النجمة القديرة وهي تٌبدي رأيها بـ شكل وموهبة الفنانة ياسمين صبري، مؤكدة على أن الأخيرة تتمتع بالجمال والجاذبية قبل أن تشكك بموهبتها الفنية.

كما أحدثت ضجة حينها بسبب تعقيبها على الهدية التي حصلت عليها صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب نجاحه في انتخابات مجلس الشيوخ المصري.

إذ قالت رجاء حسين:" شكل حلو ... لكن أمامها فترة طويلة لكي تبقى ممثلة كويسا ... وموضوع الهدية ... استفزاز للغلابة ... ".


يذكر آخر أعمال الفنانة رجاء حسين مسلسل " عائلة حاحا" و" واحة الغروب"، و" ونس" الذين شاركت فيهم في العام 2017.