سلمى حايك: تزوجت من فرانسوا هنري بينولت لأجل الحب

فن ومشاهير

سلمى حايك: تزوجت من فرانسوا هنري بينولت لأجل الحب

18 شباط 2021 19:21

انتقدت الممثلة المخضرمة سلمى حايك المزاعم التي أطلقها منتقديها، زاعمين أن سلمى حايك قد تزوجت من الملياردير فرانسوا هنري بينولت من أجل المال، حيث أوضحت سلمى حايك أنها قد تزوجته لأجل الحب.

وأثناء حديثها عن زوجها فرانسوا هنري بينولت، قالت سلمى حايك البالغة من العمر 54 عاماً أن الناس يشكون في دوافعها منذ أن تزوجت الملياردير الفرنسي منذ أكثر من 10 سنوات.

سلمى حايك وزوجها الملياردير فرانسوا هنري بينولت 

وقالت سلمى حايك لداكس شيبرد في البودكاست الخاص به: "كما تعلم، عندما تزوجته، قال الجميع: أوه، إنه زواج مرتب، لقد تزوجته من أجل المال. وأنا كنت أرد قائلة: نعم، أيا كان أيتها العاهرة، فكري فيما تريدينه. لقد أمضينا خمسة عشر عاماً معاً، ونحن في حالة حب قوية، ولا أشعر بأي إهانة، ولا يهمني ما يقولونه أيا كان".

كما ووصفت سلمى حايك زوجها، الرئيس التنفيذي لمجموعة Kering للأزياء الفاخرة ورئيس شركة Groupe Artémis القابضة، البالغ من العمر 58 عام، بأنه شخص مليء "بالسحر" وانتقدت القوالب النمطية بأن الرجال الأثرياء أشخاص سيئين.

وأوضحت سلمى حايك: "من الخاطئ أن تعتقد أن كون الشخص ثرياً يجعله شخصاً سيئاً أو مادياً أو ليس لديه قيم، هناك الكثير من هذه الأفكار والقوالب النمطية السيئة، وقد سمعتها بنفسي بالمناسبة".

بالإضافة إلى ذلك، قالت سلمى حايك أن زوجها، الذي أنجبت منه ابنتها فالنتينا البالغة من العمر 13 عام، كان دائما ما يحرص على إنهاء العمل ثم العودة إلى المنزل، قائلة: "دائما ما كان سعيدا برؤيتي أنا والأطفال، ويحاول دائماً أن يجعلنا نضحك، وعندما نكون في إجازة، يتأكد من إغلاق هاتفه وقضاء الوقت معنا".

تجدر الإشارة إلى أن سلمى حايك وفرانسوا هنري بينولت قد تزوجا في عيد الحب عام 2009 في باريس، وفاجأها بينولت بحفل ذكرى زواج مذهل في بورا بورا عام 2018.

المصدر: مجلة PageSix