شركة جوجل تزيل تطبيق حملة ترامب 2020 من متجر جوجل بلاي

منوعات

شركة جوجل تزيل تطبيق حملة ترامب 2020 "Trump2020" من متجر جوجل بلاي

18 شباط 2021 19:37

قامت شركة جوجل بإزالة التطبيق الرسمي الخاص بحملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لعام 2020  "Trump2020" من متجر جوجل بلاي الخاص بها يوم أمس الأربعاء، وذلك لأن تطبيق "Trump2020" فشل في الحفاظ على الحد الأدنى من العمل والفائدة.

وذكرت شركة Android Police أن تطبيق Trump2020، الذي قدم أخبار الحملة الانتخابية والتبرعات وجدول الأحداث، لم يتمكن من تحميل المحتوى والإبلاغ عن أخطاء الشبكة قبل أن تقرر شركة جوجل إزالته من متجرها.

وعلى الرغم من انتهاء الحملة الانتخابية الرئاسية الخاصة بترامب لعام 2020، إلا أن الرئيس السابق دونالد ترامب الذي تم منعه من قبل شركتي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر في أيامه الأخيرة في منصبه بسبب تأييده وإثارته لأعمال الشغب في الكابيتول هيل، قد صرح أكثر من مرة أنه سيعود لترشيح نفسه عام 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل لم تشرح ماهية أخطاء تطبيق Trump2020 بالضبط.

كما وقالت شركة جوجل في بيان لها: " توقف تطبيق حملة ترامب 2020 مؤخرا عن العمل، وتواصلنا مع المطور عدة مرات في محاولة لدفعه على معالجة المشكلة. حيث يتوقع الأشخاص أن توفر التطبيقات التي يتم تنزيلها من جوجل بلاي حدا أدنى من الفائدة، كما أن سياستنا تقوم على إزالة التطبيقات التي لا تعمل من المتجر إذا لم يتم إصلاحها".

والجدير بالذكر أن تطبيق حملة ترامب 2020 ما زال موجودة على تطبيق آب ستور الخاص بشركة آبل، ولا يزال الإصدار الخاص بنظام التشغيل iOS الخاص بهواتف أيفون يعمل حتى الآن.

المصدر: وكالة بزنس إنسايدر