شاهد.. الحلقة 22 من نهضة السلاجقة

منوعات

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22 مترجمة بالكامل وبدقة عالية

18 شباط 2021 20:13

اعتلى اسم مسلسل نهضة السلاجقة قائمة عملية البحث الرائجة على محرك غوغل، منذ طرح الحلقة الأولى منه للعرض على شاشات التلفزة، وعليه بدأ المشاهدون في متابعة المعلومات الخاصة بالعمل، بهدف معرفة مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، حيث أن الجمهور على موعد مع الحلقة 22 من مسلسل نهضة السلاجقة التي من المقرر أن تعرض يوم الاثنين المقبل.



نهضة السلاجقة

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، جميع المعلومات الخاصة بـ العمل الدرامي الملحمي، بما فيها مواعيد العرض وأسماء وتردد القنوات الناقلة له، العربية والتركية على حد سواء.

كما يوفر لكم الموقع الرابط الخاص الذي ستتمكنون من خلاله بالانتقال إلى موقع قصة عشق، والذي يوفر لكم مساء يوم كل اثنين الحلقة الجديدة من العمل، مترجمة بالكامل وبدقة عالية.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة

تدور قصة العمل حول الأحداث التي مرت بها الدولة السلجوقة، وما تعرضت له من حروب ومؤامرات، لاسيما تلك التي زامنت عصر السلطان ملك شاه الذي كان يلقب بـ العادل، قبل أن يضيء العمل على الأمور التي عصفت بالدولة السلجوقية عقب وفاته.


• أيام ومواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1، وذلك بتمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

شاهد الحلقة 22 من مسلسل نهضة السلاجقة

أما الحلقة الجديدة من العمل فتتوفر على موقع قصة عشق مترجمة وبدقة عالية، ولمتابعة حلقات المسلسل التاريخي التراجيدي ولاسيما الحلقة22 من نهضة السلاجقة، ما عليكم سوى الضغط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى موقع قصة عشق، التي يعرض لكم العمل عقب عرضها مساء يوم الاثنين مترجمة وبدقة عالية.

• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.


وفي سياق متصل، ذاعت أخبار حول عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على شاشة قناة TRT 1 التركية قبل أيام وعليه اتجه المشاهدون لمتابعة أخبار العمل والبحث عن صدق المعلومة.

وعليه موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي الملحي خوارزم شاه، وعد بث أولى حلقاته أو نقلها على أي شاشة عربية أو موقع متخصص ببث المسلسلات، سنزودكم بالمعلومات اللازمة حولهم من تردد القنوات إلى توفير روابط مشاهدة المسلسل.

وهو ما سنوفر لكم أيضا عند ورود أي معلومات حول مواعيد وأيام عرض مسلسل الأخوين بربروس barbarous.

النهضة نيوز