شركة Ostara Lab ستكشف عن مركبة Krampus Mk1 في معرض الدفاع أيدكس 2021

الرصد العسكري

شركة Ostara Lab ستكشف عن مركبة Krampus Mk1 في معرض الدفاع أيدكس 2021

18 شباط 2021 22:03

أعلنت شركة Ostara Lab التي تتخذ من ليتوانيا مقراً لها أنها تستعد للكشف عن مفهوم مستقبلي للعربات الكهربائية التكتيكية الهجينة التي تعمل بالديزل والكهرباء ذات الأغراض الخاصة خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي المنتظر، أيدكس 2021، الذي سيتم عقده هذا العام في الإمارات العربية المتحدة.

وقال داريوس أنتانايتيس، الرئيس التنفيذي لشركة Ostara Lab، أن هذا المعرض مهم للغاية لمشروع Krampus، حيث ستظهر الشركة لأول مرة بمركبة Krampus Mk1 الخفية والسريعة والهجينة.

وأضاف داريوس أنتانايتيس: "إن الهدف هو عرض إمكانياتنا في بناء وإنتاج المركبات الهجينة، وما هي التقنيات التي يمكننا تكييفها مع عملائنا على وجه التحديد، وإظهار الفوائد التي سيحصل عليها عملاؤنا ومستخدمينا المستقبليين".

ووفقاً لما جاء في إعلان الشركة، تعمل مركبة Krampus Mk1 بواسطة محرك كهربائي هجين مع بطاريات عالية الأداء، والبطاريات قابلة لإعادة الشحن خارجيا عبر مدخل شحن من النوع الثاني أو مولد ديزل مركب داخلياً.

كما وتتمثل ميزة هذه المركبة العسكرية التكتيكية الهجينة في تقليل التواقيع الصوتية والحرارية مقارنة بمحرك الاحتراق الداخلي، مما يقلل بشكل كبير من توقيع السيارة مع توفير مستوى أعلى من الأمان للطاقم.