تدهور الحالة الصحية لـ الفنان الكويتي مشاري البلام

فن ومشاهير

تدهور الحالة الصحية لـ الفنان الكويتي مشاري البلام.. إليكم التفاصيل

20 شباط 2021 11:47

نقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلى قسم العناية المركزة في إحدى مستشفيات الكويت، بعدما تدهورت حالته على خلفية إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مشاري البلام

إذ نشرت صورته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام... تم إدخاله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر... بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بـ فيروس كورونا... دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".


وأتى هذا بعد يومين من إعلان الفنان الكويتي خبر إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، مبينا كيفية إصابته بـ العدوى، وذلك في منشور مفصل وقصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث كتب:" لا تنسوني من دعائكم... الحمد لله على كل حال... ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الحبيب على السؤال... أثناء التطعيم انصبت بـ كورونا... قدر الله وما شاء فعل... وسامحوني لا أستطيع الرد على الاتصالات".


محبو وزملاء الفنان الشهير تفاعلوا مع المنشور وانهمروا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي دعت الله بأن يلبسه ثوب العافية والصحة، وأن يرزقه شفاء لا يغادر سقما، ومن أبرز المعلقين الفنانة البحرينية هيفاء حسين، التي كتبت:" ما عليك شر يا أخوي كلها أيام وبتعدي على خير... الله يشفيك ويحفظك من كل شر".

من جهة أخرى، أنهى الفنان الكويتي مشاري البلام مؤخرا، تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي " درب الهوى"، المقرر طرحه للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

والعمل من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، وشارك فيه البلام إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".