سميرة سعيد تكشف بعض التفاصيل عن زيجاتها وموعد اعتزالها الفن

فن ومشاهير

سميرة سعيد تتحدث عن زيجاتها ومخاوفها وتصرح بموعد اعتزالها لعالم الفن

20 شباط 2021 15:09

صرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد، مساء يوم أمس الجمعة، بعدد زيجاتها وبعض التفاصيل الخاصة من حياتها الشخصية، وذلك خلال حلولها ضيفة على أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة قناة DMC المصرية.



سميرة سعيد

وقالت النجمة الملقبة بـ الـ ديفا أنها تزوجت مرتين خلال حياتها، الأولى بدون الحصول على موافقة ذويها، أما الثانية فقد كانت بموافقة أفراد أسرتها.

وأوضحت تفاصيل زيجاتها بالقول:" تزوجت لأول مرة من الموسيقار المصري هاني مهنا في العام 1990، استمر زواجنا لمدة أربع سنوات قبل أن ننفصل عن بعضنا البعض، بعد انتهاء عدة طلاقي بشهر واحد، تزوجت من مصطفى النابلسي، وهو والد ابني شادي، وقد انفصلنا عن بعضنا البعض أيضا بعد أربع سنوات من الزواج".

أما عن الأشياء التي تخيفها، أكدت سميرة سعيد أنها تخشى من الظلام، مشيرة إلى أنها تشعر بخوف كبير عند انعدام الرؤية أمامها وعدم استطاعتها مشاهدة الأمور بشكل واضح.

وعن جرأتها، أشارت الفنانة المغربية إلى أنها شخصية خجولة ولا ترى نفسها بأنها منفتحة، إذ علقت:" أنا قوية من الداخل... إلا أنه وفي كل مرة أشعر بأنه يجب عليّ ترك المجال... دائما ألاحظ اختلاف شكلي وصوتي... وأخذ رد الفعل من الناس ومن التسجيلات... وأنا عندما سأرى نفسي بأنني غير قادرة ولم أعد كما السابق... لن أنتظر أحدا ليقول لي أي شيء".

هذا وقد طرحت سميرة سعيد مؤخرا أغنية بعنوان " بحب معاك" عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب، والتي تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة.


وتعتبر هذه الأغنية الأولى من ألبوم الفنانة المغربية الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت ومن إخراج أحمد العدل، ومن توزيع أحمد حسام.

يشار إلى أن الفنانة المغربية سميرة سعيد، تتعاون في ألبومها الجديد مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، على غرار الشعراء التالية أسمائهم:" شادي نور، رمضان محمد، أشرف أمين، والدكتور محمود طلعت، ومحمد القاياتي".

ومن الملحنين نذكر:" محمد يحيى، أحمد العدل، شادي محسن، رضوان الأسمر، بلال سرور، إيهاب عبد الواحد، حمدي الصديق"، ومن الموزعين الموسيقيين نذكر:" أمير محروس، هاني يعقوب، محمد مصطفى، أحمد حسام، هاني ربيع".