مروان بابلو يعود بـ فيديو جديد متجاوزا قرار الاعتزال

فن ومشاهير

مروان بابلو يعود بـ فيديو جديد متجاوزا قرار الاعتزال

20 شباط 2021 16:47

عاد اسم مغني الراب المصري مروان بابلو إلى التداول بين أوساط الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر وسم حمل اسم الرابر على منصة تطبيق تويتر، عقب انتشار شريط فيديو جديد للفنان الشاب مروان بابلو، قيل بأنه من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة.



مروان بابلو

لتضج بعد ذلك منصة التطبيق، بتساؤلات المغردين عن مدى صحة الخبر، والذي جاء مفاجئاً للعديد من النشطاء، على خلفية اعتزال الرابر الشاب عالم الموسيقى والغناء في شهر آذار/ مارس من العام الماضي 2020.

فيما أبدى محبو بابلو رغبتهم الكبيرة في أن يصدق الخبر المنتشر، وهو ما تجلى واضحا عبر تداولهم للمقطع المرئي الجديد، عبر حساباتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه نجمهم الشاب وهو يؤدي جزءً قصيراً من أغنية راب، أشار البعض إلى أنه مجتزأ من أغنية جديدة، سيعود فيها الرابر إلى عالم الغناء والموسيقى.

ومن بين التعليقات الواردة، " أنا سمعت بابلو وبس"، و" مبسوط يا صاحبي"، و" حمد لله على السلامة يا زعيم"، و" ده رجع بجد"، و" أنت بتسمع بابلو ولا إيه".

هذا وقد صرح بابلو بـ اعتزاله عالم الفن في شهر آذار/ مارس من العام الماضي، برسالة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيها بأن سيبتعد عن عالم الغناء بهدف التوبة الخالصة.

حيث كتب:" ما حدش يطلب مني أرجع من ثاني بعد إذنكم... أنا بتوب لـ ربنا حالياً... وبتمنى من ربنا إنه يقبلها مني... و ياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده... ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

وأتى ابتعاد الفنان الشاب عن الساحة الفنية بعد خمسة أعوام من دخوله إليها، وتقديمه مجموعة من الأغاني الناجحة، ومنها:" أبو مكة، السندباد، الغلاف أوزريس".

إلا أنه شهرته زادت عقب طرحه أغنية " الجميزة" في العام 2019، على خلفية النجاح الكبير والجماهيرية الواسعة التي حصدتها، وعليه عرف أكثر وازداد أجره المادي.


الجدير بالذكر أن الفنان مروان بابلو من مواليد مدينة الإسكندرية، وقد شق طريقه في عالم الفن بـ العام 2014، من خلال الاشتراك بـ فرق موسيقية " الأندر جراوند" وموسيقى الراب المدموجة بـ الهيب هوب والتي قوامها الإيقاع الراقص.