بعدما عقدت قرانها.. زارا البلوشي تعلن عن استعدادها لدخول القفص الذهبي

فن ومشاهير

زارا البلوشي تعلن عن استعدادها لـ الزواج: قريبا بكون عروس

20 شباط 2021 20:55

فاجأت الفنانة زارا البلوشي محبيها بخبر عقد قرانها، واستعدادها لـ دخول القفص الذهبي للمرة الثانية، وذلك في معرض ردها على متابع وجه لها بطاقة تهنئة على أحد منشوراتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع بـ زارا البلوشي إلى إعلان الخبر.



زارا البلوشي

إذ غرد المتابع بـ صورة الفنانة عبر حسابه مشيرا لها في المنشور، الذي علق عليه بالقول:" مبروك للنصراوية زارا البلوشي... بمناسبة عقد قرانها"، لترد عليه قائلة:" الله يبارك فيك".

لتعود وتكشف النجمة العُمانية عن استعدادها للزواج ودخول القفص الذهبي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن توضح موعد وتاريخ حفل الزفاف أو هوية العريس.

إذ نشرت زارا مجموعة من الصور الخاصة بها ودونت على كل منها عبارة، جاء في واحدة منها:" اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت"، بينما كتبت على أخرى " من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية... قريبا بكون عروس... توفيق يا رب".


وتعد هذه الزيجة الثانية للفنانة العُمانية، إذ سبق لها الزواج في شهر آذار/ مارس من العام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف، حيث استمر زواجهما لمدة أربع سنوات، إذ أنها أعلنت انفصالها عنه في العام 2018 دون أن تكشف الأسباب وراء ذلك.

حيث كتبت على إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" قريب انفصلنا ما تذابحنا... سمير والنعم فيه... بس ما توفقنا في الزواج... ما معناه هذا أنه سيء... لا بالعكس أفتخر أني تزوجت سمير عارف".


وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة الباكستانية العُمانية والمقيمة في السعودية، من تصوير مشاهدها في مسلسل " بلال" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زارا البلوشي المسلسل الاجتماعي " الميراث" وهو من إخراج تامر بسيوني، ومن تأليف مازن طه وفكرة توني جوردن .

وهو من بطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عمران العمران، مريم الغامدي، كابتن ريما، هند محمد، نور حسين، بندر الخضير، عبد الله القحطاني، عهود السامر، تركي الشدادي، فيصل فريد، ولاء عزام، حسن المطوع، عبد الله القحطاني، مهند بن هذيل".