فرقة BTS تتربع على عرش المرتبة الأولى في قائمة الفنانين الأكثر شهرة للعام الرابع على التوالي

فن ومشاهير

فرقة BTS تتربع على عرش المرتبة الأولى في قائمة الفنانين الأكثر شهرة للعام الرابع على التوالي

21 شباط 2021 12:31

كشف موقع التدوينات القصيرة" تويتر" عن تصدر فرقة BTS بي تي إس الكورية، قائمة النجوم الأكثر شهرة، وذلك للعام الرابع على التوالي، حيث تفوقت الفرقة على نجوم عالميين على غرار كاني ويست وبيونسيه ودريك، إذ أن BTS كانت في المرتبة الأولى للتغريد عن الموسيقيين داخل الولايات المتحدة ( بحسب استطلاع موقع إن إم إي NME".


فرقة BTS بي تي إس الكورية

لاسيما وأن أربعة من بين عشرة موسيقيين في القائمة كانوا من مجموعات فرق K-POP، وعليه تفوقوا أيضا على نجوم كثر آخرين، مثل جاستن بيبر وأريانا غراندي وبيلي إيليش.

كما اعتلت فرقة BTS الكورية، عرش المرتبة الأولى في قائمة K-POP على تويتر، باعتبارهم الأكثر ذكرا بين الفرق الموسيقية الكورية على المنصة الشهيرة خلال العام الماضي 2020.

هذا وقد اعتمد موقع تويتر في تصنيفه على متابعة بعض البيانات الواردة على منصته، مثل أسماء الفرق الموسيقية وأسماء بعض أفراد الفرق، كما علامات التصنيف الموضوعة من قبل المستمعين والمعجبين طوال العام الماضي 2020.


وفي السياق نفسه، كشف الموقع عن زيادة بنسبة عشرة في المئة عن العام الماضي، لناحية المعجبين بـ فرق K-POP العالمية، مشيرا إلى أنه سجل على منصته في العام 2020، 6,7 مليار تغريدة حول النوع الموسيقي.

وبحسب موقع سبوتنيك، فقد حلت إندونيسيا وتايلاند في المرتبة الأولى لقائمة الدول الأكثر نشاطا في الكيبوب K-POP، تليها كل من كوريا الجنوبية، الفلبين والولايات المتحدة الأمريكية.

ناهيك عن زيادة الاهتمام بهذا النوع من الموسيقى في عدة بلدان أخرى، مثل:" السعودية، البرازيل، فرنسا، إسبانيا وتركيا".