الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان.. إليكم رابط المشاهدة وموعد العرض

21 شباط 2021 15:43

يندرج المسلسل التركي قيامة عثمان أو ما يعرف أيضا بـ المؤسس عثمان في قائمة المسلسلات الدرامية الناجحة، ذات المتابعة الجماهيرية الواسعة، ولاسيما في وطننا العربي، لذا يحرص موقع النهضة نيوز على توفير المعلومات الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان، ضمن تقارير أسبوعية تواكب عرض حلقاته.


• قيامة عثمان

تعرض مساء كل يوم أربعاء حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان، حيث أن العمل التركي الملحمي التاريخي يطرح للعرض على شكل حلقة أسبوعية.

• قصة قيامة عثمان

يرصد المسلسل في قصته أحداث المرحلة الأولى لـ تأسيس الدولة العثمانية على يد القائد عثمان الذي يؤدي دوره النجم التركي الشهير ( بوراك أوز جفيت)، ويعد العمل استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرطغرل وبطولات ذاك القائد في وضع الأسس لإنجاز وإنشاء الدولة العثمانية وهو والد القائد عثمان الذي يسير على خطى والده أرطغرل.


• أبطال وفريق عمل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة المسلسل النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.

• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 47 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا



هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء أو خميس، عقب ترجمتها، وعليه نوفر لكم رابط مشاهدة الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان، اضغط هنا.

وفي سياق متصل، يقدم لكم موقع النهضة نيوز أسبوعيا تقارير خاصة عن مسلسلات نهضة السلاجقة، أنت اطرق بابي، بالإضافة إلى مسلسل قيامة عثمان.

يوفر لكم فيها الروابط الخاصة التي ستنقلكم إلى عرض كل حلقة جديدة منها، وذلك بـ تاريخ يوم عرض كل منها، لذا ما عليكم إلا متابعة الأخبار المتعلقة بمسلسلكم المفضل لمعرفة مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة له والروابط الخاصة بالمشاهدة، والتي نوفر تحديثاتها لكم بشكل أسبوعي.

كما ننوه إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم أخبار مسلسل خوارزم شاه و مسلسل الأخوين بربروس barbaros، وعند توفر معلومات حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم في تقارير خاصة بكل عمل على حدى.

النهضة نيوز