بالفيديو باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو في الدوري الفرنسي الممتاز

رياضة

بالفيديو باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو في الدوري الفرنسي الممتاز

22 شباط 2021 03:25

استضاف ملعب بارك دي برانس، قمة مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بين باريس سان جيرمان وضيفه نادي موناكو في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وفيها سقط نادي باريس سان جيرمان أمام ضيفه فريق موناكو بثنائية نظيفة،  

سجل اللاعب سفيان ديوب لاعب موناكو هدف مبكرا بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار كيلور نافاس حارس فريق باريس سان جيرمان.  

وحاول بعدها الفريق الباريسي إدراك هدف التعادل، ولكنه اصطدم بجدار دفاعي قوي من لاعبي فريق الإمارة الفرنسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم موناكو 1 - 0.

ونجح فريق موناكو في الشوط الثاني في إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 51 عن طريق اللاعب جريزمو مورفيان من تسديدة قوية سكنت على يسار نافاس حارس الفريق الباريسي.

وغاب عن نادي باريس سان جيرمان النجم البرازيلى نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا بسبب الإصابة.

علما أن الفريق الباريسي قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 - 1 مساء الثلاثاء الماضى على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة ليبقى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، ورفع موناكو رصيده للنقطة 52 ليحتل المركز الرابع.

النهضة نيوز _ بيروت