شركة شانيل تطلق تطبيق Lipscanner يتيح لك استخدام كاميرا هاتفك لتحديد درجة اللون

منوعات

شركة شانيل تطلق تطبيق Lipscanner يتيح لك استخدام كاميرا هاتفك لتحديد درجة اللون

22 شباط 2021 12:18

أعلنت شركة شانيل صباح اليوم عن إطلاقها تطبيق Lipscanner الجديد الذي يتيح لك استخدام كاميرا هاتفك لتحديد درجة اللون، سواء كان ذلك على شفاه شخص ما أو لون محفظتك أو حقيبتك المفضلة حتى.

وبعد ذلك، سيقترح إجراء تطابق من "عالم أحمر الشفاه" من شركة شانيل، والذي يتضمن أكثر من 400 منتجا تشمل ألوانا وظلالا مختلفة.

تطبيق Lipscanner 

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها شركة تجميل تطبيقاً مخصصاً لتحديد ظلال ألوان أحمر الشفاه، كما سيسمح لك تطبيق Lipscanner أيضاً "بتجربة" أحمر الشفاه لمعرفة ما إذا كنت ترغب فيه حقا أم لا.

لكي نكون واضحين، فإن ميزات تجربة الماكياج الرقمية ليست جديدة في الحقيقة، فقد صنعت كل من شركة سيفورا وبينيفيت والعديد من العلامات التجارية الكبرى الأخرى في مجال التجميل ومستحضرات التجميل إصداراتها الخاصة من تطبيقات تجربة ادوات التجميل المختلفة.

وهذا لا يشمل حتى العديد من تطبيقات تحرير الصور الشخصية الموجودة مثل YouCam Makeup المزودة بأدوات ربط تتيح لمستخدميها تجربة وشراء المكياج.

لكن شركة شانيل قالت إن تطبيق Lipscanner الذكي الخاص بها يمكن أن يوفر على المستخدمين مهمة البحث في قوائم البيع الطويلة من خلال القيام بالتعرف على الألوان ومطابقتها مع المنتجات بسهولة وسرعة، واصفة هذا بأنه الابتكار الأول من نوعه في العالم للجمال الذكي.

تطبيق Lipscanner من شانيل

وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من صحة هذا الادعاء، نظراً للأمثلة التي ذكرناه أعلاه بالفعل، إلا أننا لا نستطيع أن نجادل أن شركة شانيل هي واحدة من أكبر العلامات التجارية في العالم، ولديها قاعدة جماهيرية ضخمة من المستخدمين، وأنهم من المرجح أن يقدروا خدمة العثور على رقم المنتج الدقيق لشيء يرغبون فيه بعد اكتشافه على منصة إنستغرام على سبيل المثال.

ومع استمرار التعاون والتقاطع بين صناعات التجميل والتكنولوجيا، أصبحت منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الشخصية شائعة بشكل متزايد.

كما أن هذه أخبار جيدة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المأمول أن تعزز المزيد من الشمول والتنوع، على الرغم من أن الشركات يجب أن تكون حريصة على عدم تنفير العملاء من خلال جعل منتجاتهم القابلة للتخصيص باهظة الثمن.

المصدر: موقع engadget