إيقاف برنامج الإعلامية مي حلمي بسبب فرجاني ساسي وإرغامها على الاعتذار لقناة الزمالك

فن ومشاهير

بسبب فرجاني ساسي.. إيقاف برنامج الإعلامية مي حلمي وإرغامها على الاعتذار لقناة الزمالك

22 شباط 2021 12:34

خضعت الإعلامية المصرية مي حلمي، لـ قرار قناة الحدث اليوم التي تقدم على شاشتها برنامج " الحكم"، وأصدرت بيانا نصيا، تقدمت فيه بالاعتذار إلى قناة الزمالك، إثر نسبها بعض التصريحات للقناة دون التأكد من صحتها، وذلك خلال إطلالة مي حلمي في حلقة يوم السبت من برنامج الحكم.



مي حلمي

وجاء في نص البيان الذي نشرته قناة الحدث، أن الإعلامية المصرية تعتذر لقناة الزمالك، بعد الخطأ الذي وقع، فيما يخص تناول خبر التجديد للاعب فرجاني ساسي، والذي نسبته لقناة الزمالك في حين أنه متداول فقط عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتى اعتذار مي بعد الإجراءات التي اتخذتها قناة الحدث اليوم بحقها، والتي قررت إيقاف برنامج الإعلامية المذاع عبر شاشتها، وتجميد عرضه لمدة أسبوع كامل، كما إحالتها للتحقيق عما بدر منها في الحلقة التي عرضت مساء يوم السبت الواقع بتاريخ 20/ شباط/ فبراير/ 2021.

وذلك بعدما رصدت إدارة القناة الخطأ الذي قامت به الإعلامية وفريق الإعداد، والمتمثل بنسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك، وهو ما صرحت فيه ببيان رسمي أطلقته عبر حساباتها الرسمية.


وجاء فيه:" طبقا لما رصد من المرصد الخاص بـ قناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لـ برنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاع يوم السبت 20 فبراير 2021، وطبقا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها، قررنا التالي:

أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من اليوم الأحد 21 فبراير 2021، وينتهي الأحد المقبل الموافق 28 فبراير 2021، لحين الانتهاء من التحقيق معها، وما يسفر عنه من نتائج.

ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة لقناة الزمالك، يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم.

ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا، وتخطر به الجهات المعنية".

هذا وتعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي مؤخرا، لـ حادث سير مروع، أسفر عن إصابتها ببعض الكدمات، وتسبب بإدخال أصدقائها إلى المستشفى.

وأعلنت مي عن الخبر من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تبادل الـ فيديو والـ صور، أظهرت من خلاله الأضرار الكبيرة التي حلّت بـ السيارة، إثر الحادث المروع الذي تعرضت له برفقة زملائها.



وكتبت على الصورة التي نشرتها قائلة:" أعذروا اختفائي... بعد ما خلصنا تصوير الإعلان... عملت حادثة كبيرة أنا وعمرو... ونحن عائدين على طريق المنصورية... الحمد لله كدمات... ولكن أحد أصحابنا تعبان جدا وفي المستشفى هو وعمرو... ادعو لنا أرجوكم".

ليكشف مصدر مقرب من الإعلامية المصرية فيما بعد، أن الحادث تسبب بأزمة نفسية حادة لـ مي حلمي، وأنها رفضت التحدث مع أي أحد إلا أفراد عائلتها.