صور مسربة تظهر سماعات إير بودز 3 الجديدة من آبل بتصميم جديد وعلبة أصغر

منوعات

سماعات إير بودز 3 من آبل.. صور مسربة تظهر تصميمها الجديد الأنيق

22 شباط 2021 12:53

المتوقع على نطاق واسع أن تقوم شركة آبل الأمريكية العملاقة بتحديث سماعات إير بودز الشهيرة الخاصة بها هذا العام على غرار تصميم سماعات إير بودز برو 3 الجديدة.

وأظهرت الصور التي تم تسريبها حديثا عبر مدونة 52Audio في نهاية هذا الأسبوع أنها تقدم أول نظرة واقعية لنا على سماعات إير بودز 3 الجديدة المعاد تصميمها، مع إبراز أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون وعلبة الشحن التي ستأتي بحجم أصغر والمزيد من التفاصيل.

سماعات إير بودز برو 3

والجدير بالذكر أن وكالة بلومبرج كانت أول وكالة أنباء تبلغ عن خطط شركة آبل لإطلاق سماعات إير بودز 3 جديدة هذا العام.

وتظهر صور التسريبات أن سماعات إير بودز 3 الجديدة هذه ستأتي بجذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال.

وذكر خبير التقنية والمسرب المعروف مينغ شي كوي أيضاً أن شركة آبل ستطلق سماعاتها الجديدة بتصميم مشابه لتصميم سماعات إير بودز برو الأخيرة.

سماعات إير بودز برو 3

وبحسب التسريبات، سيكون أبرز التغييرات الملحوظة على سماعات إير بودز 3 هو أنها ستتميز بتصميمها الذي يجعلها توضع داخل الأذن، بدلاً من وضعها على أذنك كما تفعل سماعات إير بوزز الحالية، وتم تأكيد ذلك من خلال الصور الجديدة التي تم تسريبها بواسطة مدونة 52Audio.

والجدير بالذكر أن الصور تظهر سماعات إير بودز 3 بتصميم مستوحى بوضوح من تصميم سماعات إير بودز برو 3، حيث تتميز بجذع أقصر وبتصميم يتيح وضعها داخل الأذن باستخدام أطراف أذن مصنوعة من السيليكون.

كما وتظهر الصور أن سماعات إير بودز 3 قد تم إعادة تصميم علبة الشحن لتكون أصغر قليلاً وأكثر ضيقاً.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف تقرير مدونة 52Audio أن سماعات إير بودز 3 الجديدة هذه ستحتوي على نفس عناصر التحكم الموجودة ضمن مستشعرات سماعات إير بودز برو، وأن سماعات إير بودز 3 ستحتوي أيضاً على نظام تهوية متخصص من إنتاج شركة آبل لمعادلة الضغط، والذي يهدف إلى تقليل الانزعاج عند ارتداء السماعات لفترة طويلة من الوقت.

كما ويشير التقرير إلى أن سماعات إير بودز 3 ستدعم تقنية الصوت المكاني أيضاً، وأنه من المتوقع أن تفتقر إلى ميزات سماعات إير بودز برو الأخرى مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية.


تصميم سماعات إير بودز برو 3

ختاماً، يشير التقرير إلى أنه من المحتمل أن يبلغ سعر سماعات إير بودز 3 حوالي 150 دولاراً، وأن تصدر بشكل رسمي خلال شهر مارس المقبل.

ومع ذلك، يجب التعامل مع هذه الشائعات ببعض الشك، خاصة فيما يتعلق بالمطالبات المتعلقة بالميزات والأسعار. وبينما يبدو التصميم الجديد لسماعات إير بودز 3 شبه مؤكد في هذه المرحلة، إلا أن العديد من التفاصيل ما زالت مجهولة حتى الآن.

المصدر: موقع 9to5mac