المرجح أن يتم إطلاق هاتف أيفون قابل للطي في عام 2024 إن وجد

منوعات

منتدى كوري: إطلاق هاتف أيفون قابل للطي في عام 2024 إن وجد

22 شباط 2021 13:34

قالت العديد من الشائعات والتوقعات أن شركة آبل تعمل على إصدار نسخة قابلة للطي من هاتفها الشهير أيفون.

وتزعم الشائعات أن الشركة قد تخطط لإطلاق مثل هذا الهاتف في عام 2023، لكن تقريراً من المنتدى التقني الكوري المعروف The Elec، يدعي أن إطلاق مثل هذا الجهاز سيحدث على الأرجح في عام 2024 على أقرب تقدير، وحتى ذلك الحين، فإنه ليس مضموناً أيضاً.

هواتف أيفون القابل للطي

كما وتدعي المدونة التقنية أنه بناء على معلوماتها، لا يوجد ما يشير إلى أن شركة آبل قد تكون جاهزة لإطلاق سلسلة التوريد الخاصة بها من الهواتف القابلة للطي في عام 2023.

كما وتشير إلى أن شركة آبل تراقب ربحية الهواتف القابلة للطي عن كثب وتتطلع إلى منافستها الأساسية، شركة سامسونج، التي تمكنت خلال عام 2020 الماضي وحده من بيع 2.5 مليون هاتف من هذا النوع، دون تحقيق هدفها المتمثل في بيع 4.5-5 مليون هاتف قابل للطي.

والجدير بالذكر أن الهواتف القابلة للطي لم تصبح رائجة بالكامل بعد، حيث يرجع ذلك بشكل كبير إلى أسعارها، والتي تكون أعلى بكثير من معظم الهواتف الرئيسية الأخرى، وهذا يعني أنه حتى إذا كان بإمكان المستهلكين رؤية إمكانات وفوائد الهاتف القابل للطي، فقد يكون الأمر مكلفاً للغاية بالنسبة لهم لشرائه.

على أي حال، فالوقت هو الذي سيحدد ما إذا كانت خطط شركة آبل لإنتاج هاتف أيفون قابل للطي ستتحقق أم لا، ولكن يمكن أن يتوقف ذلك أيضاً على النجاح الذي ستحققه الشركات المنافسة الأخرى مثل شركة سامسونج.

المصدر: مدونة Ubergizmo