في يوم وليلة.. مواعيد عرض العمل على شاشة قناة ON

منوعات

في يوم وليلة.. مواعيد عرض العمل على شاشة قناة ON

22 شباط 2021 13:42

عرضت مساء يوم أمس الأحد أولى حلقات مسلسل " في يوم وليلة"، على شاشة قناة ON الفضائية، وحازت الحلقة على أصداء إيجابية كبيرة من قبل المشاهدين، وهو ما تجلى واضحا، إثر تصدر اسم مسلسل في يوم وليلة مؤشرات محرك البحث غوغل، حيث اتجه النشطاء للبحث عن مواعيد وقنوات عرض العمل الدرامي الجديد

مسلسل في يوم وليلة

يعرض العمل على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، وذلك عبر شاشة قناة ON الفضائية، حيث تبث الحلقة في عند الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما تكون الإعادة بـ تمام الساعة الثانية صباحا.

كما يعرض العمل بـ تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة ON DRAMA، فيما تكون الإعادة عند الساعة الخامسة صباحا.

معلومات حول مسلسل في يوم وليلة

تدور قصة العمل حول شخص يتورط في جريمة قتل غامضة، قبل أن تخرج له عفريتة، وتهم بمساعدته والوقوف إلى جانبه، هذا ويندرج المسلسل في فئة الأعمال الدرامية المليئة بالغموض والإثارة، وستستعرض أحداثه في خمسة وثلاثين حلقة.


فريق عمل وأبطال مسلسل في يوم وليلة

يضم العمل على قائمة أبطاله، نخبة من ألمع نجوم الدراما، نذكر منهم:" أحمد رزق، داليا مصطفى، سوسن بدر، أيتن عامر، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد مهران، محمد جمعة، أحمد كراره، حسني شتا، حسام فارس" وغيرهم من الفنانين الذين يحلون ضيوف شرف على حلقاته.

يذكر أن مسلسل في يوم وليلة، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سنرجي للمنتج تامر مرسي.


وفي السياق نفسه، أدى شارة بداية مسلسل في يوم وليلة الفنان السعودي إبراهيم الحكمي، والتي حملت عنوان العمل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

ويعد الحكمي واحدا من فناني الخليج المعروفين جدا في مصر، إذ ذاع صيته بعد طرحه عدة أغانٍ ناجحة، نالت استحسان الجمهور في البلاد، ومنها:" أغنية هموم جبلين" التي قدمها كـ شارة لمسلسل جبل الحلال، و " أغنية فدان فلوس" في تتر مسلسل الطوفان، وذلك قبل أن يؤدي " أغنية يا زين يا ولد الزين" والتي كانت شارة بداية مسلسل نسر الصعيد الذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان.

النهضة نيوز