كارينا كابور تضع موودها الثاني وتتصدر بـ

فن ومشاهير

صور.. التعليق الأول لـ كارينا كابور عقب وضعها طفلها الثاني

22 شباط 2021 13:52

وضعت النجمة الهندية كارينا كابور مولودها الثاني، يوم أمس الأحد، الواقع بـ تاريخ الحادي والعشرين من شهر شباط/ فبراير الحالي، وزفت النجمة الهندية كارينا كابور الخبر لجمهورها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



كارينا كابور

ونشرت صورة، كشفت من خلالها عن جنس المولود، بالقول إنه صبي، بينما علقت عليها بالقول:" إنه ولد... 21/ 2/ 2021... إنه طفل رضيع... تيم لديه شقيق"، وعليه انطلق متابعو النجمة الهندية لتهنئتها والمباركة لها على قدوم مولودها الثاني.


وأتى هذا عقب شهر واحد من تصدر اسم النجمة الهندية العالمية، مؤشرات عمليات البحث في غوغل، بعد ظهورها بـ إطلالة اعتيادية بسيطة، تمثلت بـ بيجاما وردية من القطن الناعم.

تألفت من ثلاث قطع، وهي سروال قطني ضيق، و سترة ذات طول متوسط، إضافة إلى توب قصيرة، كشفت عن بطنها المنتفخة بـ فعل الحمل.

الأمر الذي أثار تفاعل محبيها في الوطن العربي، الذين تداولوا الصور على نطاق واسع عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، مما جعل اسمها يصعد إلى أعلى مؤشرات محرك البحث.


يذكر أن هذه تجربة الحمل الثانية للنجمة العالمية، فهي خاضت التجربة في وقت سابق والتي أثمرت عن إنجاب ابنها تيمور، ذو الأربع سنوات، من زوجها النجم سيف علي خان.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة الهندية كارينا كابور فيلم Good Goodwz، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" كيارا أدفاني و أكشاي كومار".