باريس هيلتون ستغير اسمها الأخير بعد الزواج من كارتر ريوم

فن ومشاهير

باريس هيلتون ستغير اسمها الأخير بعد الزواج من كارتر ريوم

22 شباط 2021 14:48

كشفت المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون "أنها لا تستطيع الانتظار لتكون أماً بعد أن تتزوج من حبيبها كارتر ريوم، مضيفة باريس هيلتون أنها ستكون سعيدة للغاية بتغيير اسمها الأخير لاسم عائلته.

وتم خطبة باريس هيلتون في عيد ميلادها الأربعين هذا الشهر عندما طلب كارتر منها الزواج جاثيا على ركبته في مكان غريب، مقدما لها خاتم خطوبة مذهل تبلغ قيمته 2 مليون دولار.

زواج باريس هيلتون وكارتر ريوم

وتحدث الزوجان كثيرا عن مستقبلهما وأنهما يريدان تكوين أسرة بعد عقد قرانهما رسميا.

وفي حديث باريس هيلتون عبر بث البودكاست الخاص بها، والذي يدعى "This Is Paris"، قالت النجمة التلفزيونية: "إنه شيء تحدثنا عنه كثيرا منذ أن أصبحنا معا، سنتزوج أولا ثم سننجب الأطفال".

كما وناقشت باريس هيلتون مسألة أخذ اسم عائلة كارتر بعد الزواج، قائلة أن اسم عائلتها التي تفتخر بها كثيرا "هيلتون" لن يذهب بعيدا.

وقالت باريس هيلتون أيضاً: "نعم سأحمل اسم عائلته، لكني أشعر وكأنني قد أرغب بجعل اسمي باريس هيلتون-ريوم، لأن اسمي هو اسمي فقط، وأنا أحبه حقا".

بالإضافة إلى ذلك، كشفت باريس هيلتون أنها كانت تعتقد أن حبيبها سيتقدم لخطبتها في الذكرى السنوية الأولى لهما معا في شهر ديسمبر الماضي، مشيرة إلى أنها كانت "متضايقة قليلا" عندما لم يحدث ذلك.

وقالت باريس هيلتون بينما كانت تتذكر اللحظة الرومانسية التي حدثت في عيد ميلادها الاربعين، أن كارتر قد جثى على ركبة واحدة بمجرد وصولهم إلى الشاطئ، وأضافت باريس هيلتون: "عندما فعل ذلك، كنت أرتجف وأبكي بشدة، لأنني كنت متحمسة للغاية وسعيدة جدا".

المصدر: صحيفة ميترو