بعدما تبرأ نواف العلي منها.. هبة الدري تكشف سر اصطحابها لنجلها بدر إلى البحرين

فن ومشاهير

فيديو.. بعدما تبرأ نواف العلي منها.. هبة الدري تكشف سر اصطحابها لنجلها بدر إلى البحرين

22 شباط 2021 18:22

ردت الفنانة المصرية القيمة في الكويت، هبة الدري على سؤال وجه لها من قبل إحدى متابعاتها حول سبب ترك ابنها الصغير " فهد" في دولة الكويت برفقة والدتها، وصحبة ابنها الأكبر " بدر" معها إلى البحرين حيث تصور أحدث أعمالها في عالم الدراما الخليجية.



هبة الدري

وخرجت النجمة الشهيرة في فيديو قصير، شرحت فيه الأسباب التي دفعت بها إلى ذلك، مشيرة إلى أنها اضطرت لأخذ نجلها معها إلى البحرين، بسبب دراسته والتي تشرف عليها بنفسها، موضحة أن المدرسة المسجل فيها، صارمة بعض الشيء، وعليه تسعى دائما لتدريسه بنفسها لتؤسسه بشكل صحيح.

أما عن نجلها الأصغر فقالت بأنه يملك من العمر ثلاث سنوات، وهو صغير وغير مسجل في المدرسة وعليه تستطيع والدتها الإشراف عليه والاهتمام به دون أن تقلق.

محبو نجمة الدراما الكويتية، تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، لاسيما وأن القرار الذي اتخذته، جاء بعد أيام قليلة من إعلان زوجها السابق الفنان الكويتي نواف العلي خبر انفصاله عنها.


حيث أشاد المتابعون باهتمامها الكبير بدراسة ابنها على الرغم من صعوبة عملها كـ ممثلة، وما تعانيه من ضغوط نفسية على خلفية الانفصال وتداول الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن صعوبة التنقل وضغوط التصوير.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، " للآن هبة ما تكلمت عن طلاقها وطليق ها على الرغم من التجاوز الذي بدر منه عليها وعدم احترامه لها... هذا دليل على أنها إنسانة محترمة وواعية... الله يحفظها وعيالها... ويتعلموا منها بعض المشاهير إلي يغثونا بأخبارهم".

هذا وكان الفنان نواف العلي، أعلن انفصاله عن زوجته هبة الدري أول أمس السبت، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتب فيه:" أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي... والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه... بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".


الأمر الذي أثار بلبة في أوساط المتابعين الذين تساءلوا عن السبب الذي جعله يتبرأ من زوجته حتى وقع بينهما الانفصال، لاسيما وأن بينهما طفلين وتسع سنوات من الزواج.

لتخرج بعد ذلك هبة الدري وتطمئن الجمهور المحب لها على حالها بمنشور مقتضب، أشارت فيه إلى أنها قوية وتستطيع إصلاح ما أفسده الزمن، دون أن تتطرق إلى الحديث عن أسباب الانفصال أو الرد بأسلوب مستفز على تصريح زوجها السابق.


الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، تخوض حاليا بطولة مسلسل " مارغريت" إلى جانب الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2021.