مي عمر بـ لسان زوجها محمد سامي

فن ومشاهير

صورة.. محمد سامي لمنتقدي زوجته مي عمر: نجحت نجاح كبير يثير غيرة حقد الكارهين

22 شباط 2021 18:31

رد المخرج محمد سامي على الانتقادات الكبيرة والاتهامات التي طالته وزوجته الفنانة مي عمر، عقب نجاح مسلسل " لؤلؤ" الذي خاضت الأخيرة بطولته وأخرجه الأول، حيث وجد البعض أن محمد سامي يسعى لإيجاد أدوار لزوجته مي عمر في أعماله على خلفية عدم تقديم أحد من المخرجين أدوار إليها على خلفية عدم تمتعها بموهبة عالية في التمثيل.


مي عمر ومحمد سامي

ونشر المخرج المصري عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورة قديمة، جمعته بـ زوجته قبل أحد عشرة عاما، وعلق عليها قائلا:

" هذه صورة لي ولـ مي من 11 عاما... كنا نفكر في أحلامنا ونتمنى أشياء كثيرة... ربنا أعطانا أكثر منها... وذلك بسبب شيء آخر مهم من بعد كرمه وعطاءه... لأننا نحب بعضنا ونساعد بعضنا طوال الوقت في تحقيق أحلامنا".

وأضاف:" يتهيأ لي أنه كان من الصعب أن أنجح في عملي من غير دعم ومساعدة مي لي طوال الوقت... الدعم هذا أشياء كثيرة... محتاجة مليون منشور من أجل أن تكتب فيه كلها... وفي هذا النهار أنا وهي نحتفل بـ نجاحها الذي تعبت فيه وعملت من أجله كثيرا...".


وتابع:" وفقت بصعوبة بين منزلها الذي جعلته جنة لي ولبناتي... وبين أهلها وحياتها وعملها... وفي الآخر نجحت نجاح كبير... يفرح فيها كل محب ويثير غيرة حقد الكارهين".

واختتم المخرج الشاب منشوره بالقول:" مبروك حبيبتي... ابنتي وزوجتي الغالية... ودائما ناجحة ومتفوقة... وتحية لكل سيدة ناجحة وتعرف كيفية الوصول إلى نجاحها رغم واجباتها اتجاه أسرتها".

وأتى هذا عقب النجاح الكبير الذي حققته الفنانة مي عمر في مسلسل " لؤلؤ" الذي انتهى عرضه قبل أيام قليلة، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم.

من جهة أخرى، تتحضر مي عمر لتصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تستعد النجمة المصرية لتصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ومن إنتاج شركة السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، ونخبة من الفنانين.