الراقصة دينا تنهمر بـ البكاء في أحدث ظهور لها.. تعرف على السبب

فن ومشاهير

الراقصة دينا تنهمر بـ البكاء في أحدث ظهور لها.. تعرف على السبب

22 شباط 2021 19:28

طمأنت الراقصة الاستعراضية دينا الجمهور على حالتها الصحية، وكشفت عن المستجدات الجديدة التي طرأت على وضعها، وذلك في مقطع فيديو قصير، شاركته مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



الراقصة دينا

وفي تفاصيل الخبر، انهمرت الراقصة الاستعراضية دينا بالبكاء في أحدث ظهور لها، والذي يعد الأول عقب إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وذلك أثناء إعلانها خبر شفائها من عدوى الجائحة الفيروسية، وكيفية مساندة والدتها لها والبقاء إلى جانبها خلال الفترة الماضية، غير أبهة بالتقاط العدوى والإصابة بالوباء العالمي.

حيث صرحت:" كنت خائفة على والدتي ولكنها امرأة قوية وأحترم فيها هذه القوة... كما أتشابه معها في هذه الصفة... إن فضل أمي على رأسي ومهما تحدثت عنها لن أوفيها حقها".


قبل أن تشير دينا إلى أنها في طور التعافي وتطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء التام، والالتزام بالتدابير الوقائية لحمايتهم من الفيروس التاجي المستجد، مشيرة إلى أن أعراض المرض صعبة جدا، وأنها لم تكن قادرة على النطق والتحدث.

وأنها أدركت قيمة النعم التي تحملها التفاصيل الصغيرة، مثل السير في الشارع ورؤية النور، ولقاء أحبتها من ذويها وأصدقائها، وأن الجائزة بالنسبة لها أنها كانت قادرة على رؤية والدتها والتكلم معها.

هذا وأعلنت الراقصة المصرية الشهيرة إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، قبل أسبوعين من الآن، وذلك بعد عودتها بأيام قليلة من مدينة أسوان.

فيديو الراقصة دينا

والتي كانت قد أطلت منها بـ فيديو قصير، بدت فيه وهي ترقص على إحدى ضفاف النيل، مشيرة إلى أنها تحمست لهذه الفكرة، خاصة وأنها بهدف تنشيط السياحة في منطقة الأقصر وأسوان، وهو ما جعلها تقوم بذلك وتنشره عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، لاسيما وأنه يحظى بعدد كبير من المتابعين من مختلف الجنسيات العربية.


الجدير بالذكر أن إصابة الفنانة الاستعراضية دينا، ليست الأولى، فقد شهدت الساحة الفنية في مصر مؤخرا إصابة العديد من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" الفنانة يسرا، أمير كراره، ماجد المصري، جمانة مراد، المخرجة إيناس الدغيدي"، وآخرهم النجم أحمد مكي.