يوفنتوس يكتسح كروتوني في الدوري الإيطالي .. فيديو

رياضة

يوفنتوس يكتسح كروتوني في الدوري الإيطالي .. فيديو

23 شباط 2021 01:02

استضاف ملعب "إليانز ستاديوم"، مباراة نادي يوفنتوس ونادي كروتوني في ختام منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وفيها قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس فريقه لاكتساح كروتوني بنتيجة 3-0.

حيث تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط .

وسحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول من كرة رأسية في الدقيقة 38 بعد عرضية من الظهير أليكس ساندرو، وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بالشوط الأول ومن خلال رأسية أيضا بعد عرضية ارون رامسي، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب ويستون مكيني في الدقيقة 66.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فريق كروتوني أصبح الضحية رقم 78 المختلف الذي سجل في شباكه كريستيانو رونالدو في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

وأشارت الشبكة أيضا إلى أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الوحيد الذي يتفوق على رونالدو في هذا الأمر من خلال التسجيل في (79) ضحية مختلفة منذ عام 2000، علما بأن رونالدو سجل ضد كل فريق من الفرق حاليًا في الدوري الإيطالي.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمي: جيجي بوفون/ الدفاع: دي ليخت، ديميرال، دانيلو، أليكس ساندرو/ خط الوسط: ماكيني، بينتانكور، رامسي، كييزا/ الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديان كولوسيفسكي

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

النهضة نيوز _بيروت